في عرسها الجماعي التاسع: مؤسّسة الشهداء تحتفي بزفاف 82 عريساً من أبناء الشهداء بمحافظة صعدة

 

المسيرة| صعدة

احتفلت مؤسّسةُ الشهداء فرع محافظة صعدة، أمس الأول، بالعرس الجماعي التاسع لـ82 عريساً من أبناء شهداء الجيش واللجان الشعبيّة بالمحافظة.

وسبق مراسيم الزفاف، زيارة ميدانية لكل العرسان إلى مسجد الإمام الهادي -عليه السلام- وروضة الشهداء، ومعهم رئيس المؤسّسة أحمد جران وعبد الله الكستبان وعدد من كادر المؤسّسة.

وفي العرس الجماعي الكبير، بارك محافظ صعدة محمد جابر عوض للعرسان فرحتهم وسعادتهم، مثمناً الجهود المباركة التي بذلتها المؤسّسة في إقامة هذا العرس الجماعي الكبير، منوِّهًا بالاهتمام المستمر الذي توليه مؤسّسة الشهداء بأسر الشهداء، والذي يأتي ترجمةً لاهتمام ورعاية السيد القائد -يحفظه الله-.

فيما أشادت كلمة المؤسّسة بكل من ساهم ودعم في تنظيم العرس الجماعي وبقية المشاريع التي تخدم أبناء الشهداء الذين ضحوا بكل ما يملكون في سبيل الله وعزة وكرامة الوطن، مجددة العهد للشهداء الأبرار على مواصلة تقديمها الممكن والمتاح لأبنائهم وأسرهم دون توان.

كما وزعت المؤسّسة هدايا لكل العرسان، مباركة لهم فرحة زفافهم الميمون.

بدورهم، عبّر أبناء الشهداء في كلمة المناسبة عن امتنانهم بهذه الفرحة التي تعكس مدى الوفاء لتضحيات الشهداء تجاه أبنائهم، مؤكّـدين السير على خُطَى آبائهم العظماء وبذل حياتهم في سبيل الله والدفاع عن المستضعفين.

ووجه العرسان من أبناء الشهداء رسالتهم للعدو، قائلين: “لا تفرح بكثرة شهدائنا، فما دُفن منا شهيد إلا وأثمرت دماؤه فينا بقدر ما تثمر حبوب القمح في فصل الربيع رجالاً، إذَا ما دعوا للحرب هبوا إلى ميادين النزال قوافل تترى، ونحن هنا بعض تلك الثمار نمضي كآبائنا لمواصلة الدرب بسيف علي وثبات حمزة وإقدام الحسين، حتى يعلم الكفر والنفاق بأن ثورتنا لن تهدأ إلَّا بتحقيق أهدافها المشروعة، والعاقبة للمتقين”.

حضر الحفلَ قائد محور همدان بن زيد اللواء الركن يحيى عبدالله الرزامي، وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات مجتمعية، وجمع كبير من أقارب العرسان وأصدقائهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com