استشهادُ امرأتين في غارة لطيران العدوان الأمريكي السعودي في صعدة

إصابة طفلة بطلق ناري في خروق متواصلة لمرتزقة العدوان بالحديدة

 

المسيرة: خاص

تتواصل جرائم العدوان الأمريكي السعودي ومرتزِقته بحق شعبنا اليمني، بقصف النساء والأطفال بالطيران الحربي في مختلف المحافظات، وخروقاتهم لاتّفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة.

وَاستشهدتْ، أمس الأحد، امرأتان في الغارة التي استهدفت منزلاً في منطقة العشاش بمديرية كتاف صعدة، حسب تصريح مصدر محلي لصحيفة “المسيرة” بالمحافظة.

وأكّـد المصدر أن الأسرة التي تم استهدافها كانت قد تعرضت لاستهداف سابق من قبل طيران العدوان في منطقة الفرع واستشهد حينها 9 من أفرادها.

ويواصل العدوان الأمريكي السعودي ومرتزِقته في شن الغارات الجوية والقصف الصاروخي والمدفعي على ممتلكات ومنازل المواطنين في المديريات الحدودية، مرتكباً العديد من الجرائم الوحشية في صفوف الأطفال والنساء، وتدمير كُـلّ مقومات الحياة.

إلى ذلك، أُصيبت طفلةٌ بطلق ناري في محافظة الحديدة نتيجة استهداف مكثّـف لمرتزِقة العدوان بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة على قرية الفرص بمديرية التحيتا، في تحدٍّ واضح لكل المواثيق الأممية والمعاهدات الدولية وارتكاب الخروقات المتواصلة لاتّفاق وقف إطلاق النار حسب اتّفاق السويد.

وأكّـد مصدر محلي للمسيرة، أن مرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي قصفوا ممتلكات ومنازل المواطنين في قرية الزعفران في منطقة كيلو16.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com