مؤسّسة الشهداء تحتفل بزفاف 73 عريساً من أبناء الشهداء بأمانة العاصمة

 

المسيرة| صنعاء

احتفلت مؤسّسةُ الشهداء بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء، أمس الأحد، بزفاف 73 عريساً من أبناء الشهداء في العرس الجماعي السابع الذي نظمته المؤسّسة بالتعاون مع السلطة المحلية.

وأوضح القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسّسة الشهداء حسين القاضي، أن العرسَ الجماعي يضم أبناء الشهداء من أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء والنازحين، مثمناً كُـلّ الجهود التي ساهمت في إنجاح العرس الجماعي السابع الذي جاء ضمن خطة المؤسّسة للعام الجاري.

وأكّـد أن المؤسّسة لن تألوَ جُهداً في تقديم الخدمات لأسر الشهداء كأقل واجب تجاه من ضحوا بحياتهم ليعيش الآخرون.

من جهته، أشاد عضو مجلس الشورى خالد المداني، بجهود المؤسّسة وكافة المساهمين في تنظيم العرس الجماعي لأبناء الشهداء، عرفاناً بالتضحيات التي قدمها آباؤهم وما سطّروه من ملاحمَ بطوليةٍ دفاعاً عن أمن الوطن واستقراره.

وأشَارَ إلى أن هذه الأعمال التي تعنى بالشهداء وذويهم تعتبر أقل الوفاء تجاه من بذلوا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن تراب الوطن لكي ينعم أبناؤهم بالحياة الكريمة.

وأكّـد المداني، ضرورة تقديم المزيد من الدعم والرعاية لأسر وذوي الشهداء في مختلف الجوانب، لافتاً إلى تزامن العرس الجماعي مع الانتصارات المتوالية التي يحقّقها أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة والأمن ضد دول العدوان ومرتزِقتها في مختلف الجبهات.

من جانبه، أكّـد نائب المسؤول التنفيذي لأنصار الله بمحافظة صنعاء يحيى المؤيدي، أن الاحتفال بزفافِ كوكبة من أبناء الشهداء يأتي استشعاراً للمسؤولية الملقاة على عاتق الجميع تجاه من رووا بدمائهم الزكية تراب الوطن وقدموا أغلى ما لديهم فداءً له.

وشدّد على أهميّة أن يحظى ذوو الشهداء وأسرهم بالأولوية في الرعاية والاهتمام، مؤكّـداً المضي على نهج الشهداء والسير على خطاهم حتى يتحقّق للوطن ما يصبو إليه من نصر وعزة وحرية واستقلال.

ويأتي هذا العرس الجماعي بالتزامن مع مناسبة العام الهجري الجديد كأقل واجب تجاه من ضحوا بأموالهم وأرواحهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com