مديرية الثورة تطلق مبادرتها المجتمعية في ترميم وردم الحفر بشارعي المطار وعمران

استجابةً لدعوة قائد الثورة في تفعيل المساهمة المجتمعية:

 

المسيرة| خاص:

استجابةً للدعوة التي أطلقها قائدُ الثورة السيد عبدالملك الحوثي -حفظه الله ورعاه- في خطابه الأخيرة لتفعيل التكافل الاجتماعي والمساهمة المجتمعية في إصلاح الأضرار التي أحدثتها سيول الأمطار، بادرت السلطة المحلية بمديرية الثورة بإطلاق مبادرتها المجتمعية بالتعاون من أبناء المديرية والمتمثلة في ترميم وردم الحفر في شوارعها الرئيسية.

وكشف مدير عام مديرية الثورة، محمود الدرواني، في تصريح خاص لصحيفة (المسيرة)، عن “مساهمة مجتمعية جديدة لأبناء مديرية الثورة بالتعاون السلطة المحلية”، مُشيراً إلى أن المساهمة المجتمعية تهدف إلى ترميم وردم الحفر في الشوارع الرئيسية بالمديرية وما لحق بها من أضرار جراء سيول الأمطار.

وأوضح أن المساهمة المجتمعية “ستتكفل بردم الحفر ودك وتعبيد الطريق في شارعي عمران والمطار حتى جولة القيادة، ابتداء من توفير الإسفلت الخاص بردم الحفر، وُصُـولاً إلى عملية ردم ودك وتعبيد تلك الحفر”، وذلك بمساهمة قطاع الإنشاء التابعة لوزارة الاتصالات.

وأشاد بتفاعل وتعاون أبناء مديرية الثورة مع كافة المبادرات والمساهمات المجتمعية، والذي يمثل نموذجاً في تكاتف وتلاحم الشعب اليمني في مواجهة التحديات والتغلب على كافة المعوقات، مُشيراً إلى أن مبادرة ردم الحفر سبقها العديدُ من المبادرات والمساهمات المجتمعية كمساهمة رش وتعقيم الحارات والأحياء للحد من انتشار وباء كورونا.

من جانبه، أكّـد عضو مجلس النواب الشيخ محمد حميد الطوقي، أهميّةَ تكاتف أبناء المجتمع وتعزيز دور التكافل الاجتماعي في مختلف الجوانب الحياتية، خَاصَّة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها البلد جراء استمرار العدوان والحصار.

وأشاد الطوقي بتكاتف وتعاون أبناء مديرية الثورة، مثمناً تفاعل ومساهمة أبناء المديرية في المبادرات المجتمعية، والتي كان آخرها “مبادرة رش وتعقيم الحارات والأحياء للحد من خطر الإصابة بفيروس كورونا”.

وأشَارَ الطوقي إلى أهميّة وأثر مثل هذه المساهمات في الحفاظ على البيئة وصون الممتلكات العامة والخَاصَّة ورص الشوارع وإظهارها بالمظهر اللائق، داعياً رجال المال والأعمال والميسورين إلى دعم مثل هذه المبادرات والمساهمة فيها؛ لما لها من أثر بالغ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com