“القاعدة” يهدّد بإعدام المزيد من المدنيين في “صومعة” البيضاء

بعد إعدام وصلب طبيب الأسنان “اليوسفي”

 

المسيرة | متابعات

قالت مصادرُ محليةٌ ووسائل إعلام: إن تنظيم القاعدة التكفيري الموالي للعدوان، هدّد بإعدام عدد من المدنيين في محافظة البيضاء، على غرار جريمة إعدام طبيب الأسنان اليوسفي قبل أَيَّـام، في إطار محاولات التنظيم لتخويف المواطنين من التحَرّك ضده.

وأوضحت المصادر أن التنظيم التكفيري الموالي للعدوان، اختطف خلال الفترة الماضية خمسةَ رجال وسبع نساء في مديرية الصومعة بالمحافظة؛ بتهمة “التجسس” على التنظيم.

ونقلت وسائل إعلام موالية للعدوان أن التنظيم يعتزم إعدامَ المختطفين خلال هذه الفترة.

ويأتي ذلك بعد الجريمة البشعة التي ارتكبها التنظيم مطلع هذا الأسبوع في مديرية الصومعة، حيث قام بإعدام طبيب الأسنان “مطهر اليوسفي” ثم قام بصلبه على جدران المركز الطبي الذي كان يعمل فيه.

ويتعمد التنظيم التكفيري الموالي للعدوان تصعيد جرائمه بحق المواطنين هذه الفترة في محاولة لتخويفهم بالتزامن مع استمرار المعارك التي تشهدها المحافظة والتي يتكبد فيها التكفيريون خسائرَ كبيرة على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبيّة، حيث يرى مراقبون أن التنظيمَ يتخوف من تعاون المواطنين مع المجاهدين لتحرير مناطقهم.

وتعبر هذه الجرائم عن تخبُّط ورعب في صفوف التنظيم الذي يتلقى دعماً كَبيراً من قبل تحالف العدوان.

ويعتبر تنظيمُ “القاعدة” التكفيري، ومثلُه تنظيم “داعش” من أبرز أدوات تحالف العدوان في محافظة البيضاء بالذات، حيث يتلقى التنظيمان دعماً كَبيراً من قبل دول العدوان لمواجهة قوات الجيش واللجان الشعبيّة التي تستمر بدورها في تنفيذ عملياتها العسكرية النوعية ضد عناصر التنظيمين في أكثر من منطقة وتكبدهم خسائر بشرية ومادية متواصلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com