أمن البيضاء يضبط عناصرَ إجرامية تابعة لما يسمى “القاعدة وداعش “

فيما الإعلام الأمني ينشر اعترافاتهم:

 

المسيرة| البيضاء

تمكّنت الأجهزةُ الأمنية -بفضل الله- بمحافظة البيضاء من ضبط عدد من العناصر الخطيرة التابعة لتنظيمي ما يسمى داعش والقاعدة.

وأفاد مصدر أمني، أمس الاثنين، بأن اعترافات أحد العناصر الإجرامية المدعو جمال هرارة من أبناء التواهي قد اشترك باقتحام اثنين من محلات الصرافة في محافظة عدن المحتلّة، مبينًا أنه تم تدريبُه من قبل عناصر من تنظيم القاعدة ونقله إلى جبهة قيفة في البيضاء لمواجهة الجيش واللجان الشعبيّة.

كما أفاد المصدر بأن عنصراً آخر من عناصر داعش قد اعترف أنه تم استقدامُه من السعودية من قبل المدعو أبو ناصر ضمن ما يسمى الجهاد مع الدولة الإسلامية حسب زعمهم، موضحًا أن هذا العنصر يدعى عبدالعزيز سعيد وهو من أبناء المكلا ممن تم ضبطهم في محافظة البيضاء.

وواصل المصدر أن عنصراً آخر من العناصر المضبوطين يُدعى أحمد بازهير قد اعترف بأنه تم استقدامه من السعودية واستدراجه للقتال مع التنظيم التكفيري ومواجهة الجيش واللجان الشعبيّة، لافتاً إلى أن عناصر الإجرام تم نقلهم من حضرموت إلى البيضاء.

وأكّـدت اعترافات عناصر داعش والقاعدة تورطَهم الكبير والمباشر في استهداف آليات الجيش واللجان الشعبيّة في محافظة البيضاء بالعديد من العبوات الناسفة.

ويُذكر أن عناصر القاعدة وداعش قد تلقت ضرباتٍ موجعة من قبل الجيش واللجان الشعبيّة في مناطقَ متفرقة من مديرية قيفة بمحافظة البيضاء وتطهيرها من كافة العناصر التكفيرية المدعومة من قبل التحالف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com