44 غارة لطيران العدوان الأمريكي السعودي على 5 محافظات و80 خرقاً بالحديدة

 

المسيرة: خاص

واصلت قوى العدوان الأمريكي السعودي، أمس الاثنين، غاراتِها الجويةَ على 4 محافظات، وخروقاتها لاتّفاق السويد ووقف إطلاق النار باستهداف ممتلكات ومزارع المواطنين والاحياء السكنية في محافظة الحديدة.

وأوضح مصدر عسكري لصحيفة “المسيرة” أن طيران العدوان شن 44 غارة، منها 11 غارة على مديرية مجزر و7 على مديرية مدغل، و3 على مديرية ماهلية وغارة على مديرية العبدية، بمحافظة مأرب.

وفي محافظة البيضاء، أشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 7 غارات على منطقة قانية وَغارة استهدفت إحدى القرى في مديرية ردمان، ما أَدَّى إلى تضرر عدد من المنازل.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن 8 غارات على معسكر اللبنات بمديرية الحزم وغارتين على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، إضافة إلى غارتين على مديرية الظاهر بمحافظة صعدة، وغارتين على مديرية حيران بحجّـة.

إلى ذلك، أُصيبت طفلة وامرأة بجروح بليغة إثر استهداف قوى العدوان لمنزلهما في قرية الجربة العليا بمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

وقبل ذلك، استشهدت الطفلة أوصال شكري البالغة من العمر سنتين بعد استهداف مرتزِقة العدوان منازلَ المواطنين بالقذائف والأسلحة الرشاشة بشارع الخمسين شرقي المدينة.

وسجّلت غرفةُ عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان 80 خرقاً، من بينها تحليق طائرات حربية وتجسسية في أجواء حيس.

وأوضح مصدر في غرفة العمليات لصحيفة “المسيرة” أن الخروقات شملت 18 خرقًا لقوى العدوان بقصف مدفعي وصاروخي لعدد 29 قذيفة وصاروخاً و59 خرقًا بالأعيرة النارية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com