أحفاد بلال في الجوف يؤكّـدون وقوفَهم إلى جانب القيادة الثورية لمواصلة مشروع التحرّر وبذل الغالي والنفيس للدفاع عن الوطن

 

المسيرة| الجوف

نظّم أبناءُ ووجهاءُ أحفاد بلال بمحافظة الجوف، أمس الأول، وقفةَ شكر وعرفان لقيادة الثورة على مبادرته في دمج أحفاد بلال ضمن المجتمع.

وَخلال الوقفة، أصدر الحاضرون بياناً أكّـدوا خلاله وقوفَهم خلف قيادة الثورية ومواصلة مشروع التحرّر وبذل الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر.

وثمّن البيانُ قيادةَ الثورة على دعوتها الجهات الرسمية للاهتمام بأحفاد بلال ودمجهم بالمجتمع، موضحين قيادة الثورة قدمت لهذه الفئة المهمشة مالم تقدمه الحكومات خلال الأعوام الماضية.

وقال البيان: قرار قيادة في دمج أحفاد بلال أثلج صدورنا ووحّد صفوفنا ورفع رؤوسنا ولمَّ شملنا وجلعنا على يقين من عدالة وسماحة ونزاهة قيادة الثورة القرآنية.

وشكر البيانُ استجابة الهيئة العامة للزكاة لدعوة قيادة الثورة وتزويجها ثلاثين من أحفاد بلال المعسرين، داعياً كافة الجهات الرسمية لتنفيذ دعوة قائد الثورة ودمج أحفاد بلال في المجتمع.

وأكّـد البيان مواصلةَ الصمود والتحدي ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر، مُشيراً إلى أن جرائم العدوان وحصاره الخانق لن يثني الأحرار عن مواصلة مشروع التحرّر وتطهير كافة الجبهات من دنس الغزاة والمحتلّين.

وهنّأ البيان قيادة الثورة لإنجاحها عملية توازن الردع الرابعة والتي أصابت العمق السعودي، داعياً كافة الشعب اليمني إلى تجديد النفير العام ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال، داعياً المحايدين إلى استشعار المسؤولية أمام الله ومشاركة رجال الله في التصدي للغزو والاحتلال.

وطالب البيان قوى العدوان ومرتزِقته بالإفراج عن المعتقلة سميرة مارش، كما أكّـد البيان موقفَهم المبدئي والثابت في التصدي للغزاة والمحتلّين وتطهير كافة الأراضي اليمنية من الغزاة والمحتلّين، مجدّدًا العهدَ والوفاء للشهداء العظماء والسير على خُطاهم وإكمال مشروعهم التحرّري من الهيمنة والطغيان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com