وقفة احتجاجية لأهالي الحديدة للمطالبة بتكثيف الضربات الموجعة للعمق السعودي

 

المسيرة | الحديدة

أُقيمت في مديريتَي القناوص والضحي بمحافظة الحديدة، وقفتان قبليتان أدان المحتجون فيها استمرار تحالف العدوان بحجز سفن المشتقات النفطية ومنعها من الوصول إلى ميناء الحديدة.

وأكّـد المحتجون أن ما يقوم به تحالف العدوان من احتجاز لسفن المشتقات جريمة ساحقة بحق أبناء الشعب اليمني كَافة، خُصُوصاً مع تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وحمّل المحتجون الأممَ المتحدة المسؤوليةَ الكاملة تجاه صمتها المخزي المستمر على ما تقوم به دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي من استمرارها لحجز سفن المشتقات النفطية وما يترتب عليها من معاناة ساحقة بحق المواطنين في كُـلّ محافظات الجمهورية.

وأشَارَ المحتجون إلى أن إصرارَ تحالف الشر بقيادة السعودية على ارتكاب هذه الجريمة المروّعة ومنع دخول المشتقات النفطية يشكل خرقًا واضحًا لاتّفاق السويد ويخالف كُـلّ القوانين الدولية المتعارف عليها.

وبارك المحتجون في الوقفات الانتصاراتِ المتواصلةَ لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة وما قاموا به في عملية “توازن الردع الرابعة ” ودك الأهداف في العمق السعودي بعدد من الصواريخ والطائرات المسيّرة.

وطالبوا أبطالَ الجيش واللجان الشعبيّة بتكثيفِ الضربات القوية والموجعة للعُمق السعودي؛ حتى يعودَ العدوُّ إلى صوابه ويتركَ شعبَنا يعيشُ عزيزاً مستقلاً بكل مقوماته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com