36 غارة لطيران العدوان الأمريكي السعودي على 5 محافظات و94 خرقاً في الحديدة

 

المسيرة: خاص

واصلت قوى العدوان الأمريكي السعودي، أمس الثلاثاء، غاراتها الجوية على 5 محافظات، بالتزامن مع استمرار مرتزِقة العدوان خرق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة.

وأوضح مصدر عسكري لصحيفة “المسيرة”، أن طيران العدوان شن 36 غارة، منها 20 غارة على مديريتي ردمان وناطع ومنطقة قانية بمحافظة البيضاء، و7 على مديرية مجزر بمحافظة مأرب، و5 على مدينة حرض ومنطقة المزرق بحجّـة، وغارتان على مديرية الظاهر بصعدة، وغارتان على مديرية خب والشعف بالجوف.

إلى ذلك، سجّلت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان، 94 خرقاً من بينها تحليق طائرتين حربيتين في أجواء حيس.

وأوضح مصدر في غرفة العمليات لصحيفة “المسيرة”، أن الخروقات شملت 21 تحليقاً لطائرتين تجسسيتين في أجواء شارع الخمسين وكيلو16، و26 خرقًا بقصف صاروخي ومدفعي، و64 خرقًا بالأعيرة النارية المختلفة.

وتواصل قوى العدوان ومرتزِقتهم خروقاتِها لاتّفاق وقف إطلاق النار منذ قرابة عام ونصف العام من التوقيع على اتّفاق السويد، وحجز سفن المشتقات النفطية، والاستمرار في ارتكاب الجرائم بحقِّ أبناء الحديدة وحصار مديرية الدريهمي، ومنع دخول المساعدات الغذائية والدوائية، في ظل تواطؤ أممي مكشوف، ما يضاعف معاناة المواطنين، ويهدّد بنسف الاتّفاق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com