رئيس الوفد الوطني: العملية رسالة للعدوان وشعبُنا جاهزٌ لكل التحديات

أكد أن الأمريكيين يعلمون أن صواريخ اليمن وطائراته تصل إلى أهدافها

 

صحيفة المسيرة| خاص:

أكّـد رئيسُ الوفد الوطني، محمد عبدالسلام، أن عملية توازن الردع الرابعة تهدفُ لتحقيق الاستقرار للشعب اليمني وإنهاء الحصار عنه.

وقال: إن عملية اليوم تنسجم مع تضحيات الشعب اليمني، ونحن في معركة دفاعية ولا يمكننا السكوت عن العدوان.

وَأَضَـافَ عبدالسلام في تصريحات لقناة المسيرة بأنَّ عملية توازن الرد الرابعة رسالةٌ للعدوان بأن خياراتهم لن تواجه بالاستسلام والتراجع وشعبنا جاهز لكل التحديات.

ولفت إلى أن معادلةَ اليوم هي أمنُ دول العدوان مقابل أمن شعبنا المظلوم، والقيادة تعمل على رفع الظلم عن شعبنا بكل الطرق.

وتابع حديثه: شعبنا وصل إلى أماكن متقدمة في تصنيع الصواريخ والطائرات المسيرة وفي تطور ملحوظ عن فترة أول العدوان، وَطالما استمر العدوّ في عدوانه وحصاره وغطرسته، فإن كُـلّ وسائل المواجهة مطروحة من القيادة.

كما أكّـد رئيسُ الوفد الوطني إلى أن العدوّ في حالة انهيار وشعبنا متماسك رغم الحصار، ولا خيار أمامنا إلا المواجهة لأننا لا نرضى بالاستسلام.

واستطرد “نحن في موقف متقدم ومشرف، ولسنا معتدين، نحن في موقع الرد على جرائم العدوان المستمرة منذ 6 سنوات”.

وذكر عبدالسلام أن “الإدانات الدولية لعملياتنا لم تعد ذات أثر وهي في إطار المجاملات السياسية وجزء منها ممول ولا تأثير لها في الواقع، وأكّـد أنه يجب على الأنظمة الدولية أن تذهب لدفع النظام السعودي لوقف عدوانه”.

وقال: إن شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية تقف اليوم إلى جانب شعبنا المظلوم.

وعلى الصعيد الدولي، أكّـد عبدالسلام أن “الأمريكيين يعلمون أن صواريخنا وطائراتنا تصل إلى أهدافها، ويطلبون من رعاياهم في السعودية أخذ الحذر”، مردفاَ بالقول: “الأمريكيون يمارسون أبشع عملية نهب للمال السعودي، وبيان البعثة الأمريكية في السعودية خلال عمليتنا هو من باب الابتزاز أيضًا”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com