أسرة الشهيدين أحمد أبو طالب وهاشم العزي تجهزان قافلةً غذائيةً دعماً لأبطال الجيش في الجبهات

 

المسيرة- عبدالواسع الحمدي

انطلقت من مدينة الروضة في مديرية بني الحارث، أمس السبت، قافلة غذائية متنوعة دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة المرابطين في جبهات العزة والشرف، مقدمة من أسرة الشهيدين البطلين أحمد عبد الملك يحيى أبوطالب وهاشم العزي محمد العزي.

وحوت القافلة أصنافاً من المواد الغذائية والعصائر والمشروبات الغازية والمياه والحليب والبسكويت والكيك والكعك.

وأوضح والد الشهيد أحمد أبوطالب في تصريح لصحيفة “المسيرة”، أن هذه القافلة تعتبر جزءاً بسيطاً جِـدًّا أمام تضحيات أبطال الجيش واللجان، مُشيراً إلى أنهم يجهزون هذه القافلة بالتزامن مع الذكرى الثانية لاستشهاد البطلين المجاهدين أحمد وهاشم اللذين استشهدا في سبيل عزة وكرامة هذا الوطن.

من جانبه، أشاد الأخ حمد بن راكان الشريف -مدير مديرية بني الحارث-، بسخاء وكرم أسرة الشهيدين في تقديم هذه القافلة للمرابطين في الجبهات، مؤكّـداً أهميّة تظافر الجهود لرفد الجبهات بقوافل العطاء بما يعزّز من الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخطّطاته.

الطفل أسامة أبوطالب -نجل الشهيد أحمد أبوطالب- من جهته قال: إنهم مستمرون على درب والدهم الشهيد، وماضون حتى تحقيق النصر المؤزر بإذن الله.

واعتبرت أسرة الشهيدين أن القافلة تعد رسالة للعدوان، مفاده أن غطرسته لن تثنيَ أبناء اليمن عن المواجهة والاستمرار في التضحية والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ومواصلة تقديم المزيد من القوافل للمرابطين في الجبهات، وأكّـدتا المضي على درب الشهداء حتى تحقيق النصر القريب بإذن الله.

حضر تسيير القافلة إبراهيم أحمد الحيفي -رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات-، والأخ محمد أبو طالب -وكيل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات-.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com