السلطة المحلية بردمان تؤكّـد القضاءَ على الأعمال التخريبية للمدعو ياسر العواضي وعودة الأمن والأمان إلى ربوعها

أكّـدت أن البيضاء لن تقبلَ أي خيانة وستبقى تخوضُ مع أبناء الوطن معركةَ الحرية والاستقلال

 

المسيرة- خاص

أخمدت السلطاتُ الأمنية، يوم أمس الجمعة، 19 يونيو 2020، الأعمالَ التخريبيةَ والعدوانيةَ التي أقدم عليها المدعو ياسر العواضي مع مرتزِقة وتكفيريين جيء بهم من خارج المديرية والمحافظة وتم دعمُهم بالسلاح والمال من قبل العدوان الأمريكي السعودي.

وقالت السلطات المحلية بمديرية ردمان بمحافظة البيضاء في بيان، يوم أمس: إنه ووفقاً لصلاحياتها الدستورية والقانونية، فقد تصدت لهؤلاء العملاء والمرتزِقة بعد أن شهدت أعمالاً تخريبيةً وعدوانية من قبلهم، مؤكّـدةً أنه تم إعادة الأمن والأمان إلى ربوع مديرية ردمان.

وتقدمت السلطةُ المحلية ببالغ الشكر والتقدير إلى الحكماءِ من مشايخ ووجاهات المديرية وأبناء المحافظة قاطبةً الذين كان لهم الدورُ المسؤولُ والفاعلُ في سرعة حسم الموقف، بما يضمن استقرارَ المحافظة، وتجنيبها شرَّ ما كان يسعى إليه المخربون والعملاء من زعزعة للأمن وإقلال للسكينة العامة.

وأهابت السلطةُ المحليةُ بمديرية ردمان بالجميع أن يكونوا على قدرِ المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأن يكونوا دائماً محلَّ الاستجابة لنداء الواجب الديني والدفاع عن الوطن في مواجهة العدوان الغاشم والحصار الظالم، مشيرةً إلى أن البيضاء محافظةٌ لن تقبلَ أَو تتقبلَ أيَّةَ خيانة، وكانت وستبقى تخوضُ إلى جانب باقي الشعب اليمني معركةَ الحرية والكرامة والاستقلال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com