طيران العدوان يقصف محطة اتصالات في منطقة بني صريم بمحافظة عمران

وزير الاتصالات يدين ويحمل الأمم المتحدة والمجتمع تداعيات استهداف المحطة:

 

المسيرة: متابعات

واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي، أمس الثلاثاء، استهدافه محطات الاتصالات، ليؤكّـد مجدّدًا استمرار وحشيته ومساعيه في استهداف كُـلّ مظاهر الحياة.

وقال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير، في تصريحات له: إن طيران تحالف العدوان والشر الأمريكي السعودي الإماراتي قام، أمس، باستهداف محطة الاتصالات بني غيث مديرية بني صريم محافظة عمران.

وَأَضَـافَ النمير: “استهداف محطة اتصالات بني صريم يأتي في تكرار لجرائم العدوان الوحشية المستمرة بتدمير مقومات الحياة والبنى التحتية للاتصالات، مما أَدَّى إلى تدمير أبراج ومحطة الاتصالات واحتراقها وتوقف خدمات الاتصالات عن المواطنين في تلك المديرية”.

وأدانت وزير الاتصالات ‘‘هذا الفعل الإجرامي الجبان والحاقد الذي يستهدف الحياة والإنسان في اليمن’’، محملاً دولَ تحالف العدوان وعلى رأسها النظام السعودي مسؤولية هذه الجريمة وكل ما يترتب عليها من النتائج الكارثية في حياة المواطنين.

كما حمل المهندس النمير المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والأممية المسؤولية الكاملة عن هذه الجرائم التي لحقت بقطاع الاتصالات طوال سنوات العدوان؛ نتيجة صمتهم وتغطيتهم على مرتكبيها، داعياً جميع أحرار العالم إلى الوقوف مع الشعب اليمني المظلوم لوقف الحرب وفك الحصار الجائر عنه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com