علماءُ اليمن يدعون إلى وحدة الصف الإسلامي والتفرغ لمواجهة الأخطار الأمريكية الصهيونية على الأُمَّــة

أدانوا الإساءة لرموز الإسلام وأعلام الهدى واعتبروها تفريقاً بين المسلمين

 

المسيرة: خاص

دعا علماءُ اليمن، جميعَ العرب والمسلمين إلى وحدة الصف ونبذ الخلافات ومواجهة الخطر الأمريكي الصهيوني على الأُمَّــة.

وفي بيان أصدرته رابطة علماء اليمن، أمس الأحد، أكّـد أن ‘‘النيلَ من رموز الأُمَّــة وأعلامها الهداة والطعن فيهم إسهام في شقِّ عصا المسلمين وزيادة في فرقتهم’’.

وقال البيان: ‘‘من عبّروا عن حقدهم تجاه رموز الإسلام أمثال الإمام الهادي إلى الحق وغيره -سلام الله عليهم- هم من باركوا لتحالف العدوان جرائمه والتمسوا له الأعذار’’.

وأدان علماء اليمن التصرفات الحمقى لمن يدّعي تمثيل الإسلام وهو يقترف أفدح الأخطاء بحق دينه ووطنه وشعبه، مؤكّـدين أن ‘‘نشر المقالات الخبيثة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تزيد الطين بلة والقلوب تباعداً بينما الأُمَّــة تمر بأخطر مراحلها’’.

ودعا بيان رابطة علماء اليمن إلى جمع الكلمة ووحدة الصف وحسن القول وتفويت الفرصة على المتربصين بالإسلام والمسلمين، فيما دعا ‘‘للوقوف صفاً واحداً لمواجهة الخطر الأمريكي الصهيوني الداهم والمحقّق على الأُمَّــة’’.

كما جدّد علماء اليمن دعوتهم ‘‘لتوجيه الألسنة والأقلام ووسائل الإعلام لإفشال مؤامرات أمريكا وإسرائيل وحلفائهم المتصهينين والمنافقين العرب’’.

يشار إلى أن عدداً من أعضاء حكومة مرتزِقة العدوان تعمدوا الإساءة إلى الإمام الهادي إلى الحق يحيى بن الحسين، وهو ما تناولته وسائل إعلامهم، بإيعاز من العدوان، بغرض خلق الفرقة والخلافات بين المسلمين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com