وزارة الداخلية تضبط عدداً من المهربين وتجار السوق السوداء

 

المسيرة: صنعاء

أكّـدت وزارة الداخلية، أمس الأحد، استمرار جهودها بالتعاون مع شركة النفط اليمنية، في مكافحة الأسواق السوداء وضبط مهربي المشتقات النفطية الساعين لتأجيج الوضع ورفع معاناة المواطنين.

وقال المتحدّث الرسمي لوزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري: إن الأجهزة الأمنية تتحَرّك جنباً إلى جنب مع الإخوة في شركة النفط لضبط مهربي النفط، والمتاجرين به في السوق السوداء.

وأكّـد في بيان مقتضب، أن أجهزة الأمن ضبطت خلال الأيّام الماضية وحتى، أمس الأحد، عدداً من المهربين لمادة النفط وتجار السوق السوداء مع كميات من البترول المغشوش.

وكانت شركة النفط اليمنية قد أصدرت، أمس الأول، بياناً أكّـدت فيه انطلاق حملات بالتعاون مع أجهزة وزارة الداخلية لمُكافحة الأسواق السوداء وتحريز المشتقات المتواجدة مع المهربين والمتاجرين بمعاناة الشعب.

يُشار إلى أن تحالف العدوان يواصل حتى كتابة هذا الخبر احتجاز 15 سفينة عرض البحر، وهو ما تسبّب في خلق أزمة خانقة في المشتقات النفطية، في حين هدّدت الأمم المتحدة على لسان أمينها العام حكومة الإنقاذ بمنع وصول سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة، رداً على مبادرة صرف نصف راتب كُـلّ شهرين لموظفي الدولة، وهو الأمر الذي يؤكّـد تواطؤَ الأمم المتحدة في معاناة اليمنيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com