مشاهد تُعرَض لأول مرة: السيد القائد يتوسط المجاهدين في ميدان المعركة

 

صحيفة المسيرة/ خاص

بث الإعلامُ الحربي مشاهدَ تُعرَّضُ لأول مرة للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي من الحرب الخامسة التي شنتها السلطةُ على صعدة.

المشاهدُ جاءت ضمنَ الفيلم الوثائقي “جندي الله” الذي يستعرضُ مسيرةَ الشهيد حسن الجرادي أبو شهيد الجهادية، ويظهر فيها السيدُ القائدُ وهو في ميدان المعركة أثناءَ التحضير لتحرير إحدى المناطق، وهو يتوسطُ كوكبةً من المجاهدين والقادة العظماء، واعداً إياهم بأن أحداثَ المعركة ستتغيَّرُ بإذن الله، وهو ما حدث لاحقاً.

وخاطب السيدُ القائد المجاهدين قائلاً: “أتيناكم للتحدث معكم على أَسَاسِ نقاطٍ مهمة ستغير أحداث المعركة إن شاء الله، وإن شاء الله يتحقّق الأملُ فيكم”، مؤكّـداً أن الاعتماد عليهم بعد الله وعلى إيمانهم وصدقهم ووعيهم.

المشهد جزء من مشاهد كثيرة ما يزال يحتفظ بها الإعلام الحربي والتي تظهر السيد القائد في ميدان المعركة وفي مقدمة الصفوف جنباً إلى جنب مع المجاهدين العظماء الذي استشهد بعضُهم في سبيل الله خلالَ مواجهته للعدوان الأمريكي السعودي الغاشم على بلادنا، وما يزال الآخرون يجاهدون في مختلف الجبهات حتى اليوم.

كما تفصحُ المشاهد التي عرضها الإعلام الحربي عن العلاقة الأُخوية الإيمانية بين السيد القائد والمجاهدين، مصداقاً لقوله تعالى: (شِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ)، تجمعُهم واحديةُ القضية وواحديةُ الموقف وواحديةُ المشروع القرآني الذي يسيرون وفقَ منهجه.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx