قبائل شرس وكحلان عفار ومبين والمغربة وعبس بحجة تجدّد النفير العام لمواجهة العدوان ورفد الجبهات

المسيرة | حجة

أعلنت قبائل مديريات شرس وكحلان عفار ومبين والمغربة وعبس بمحافظة حجة، أمس، النفير العام والوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن.

وفي الوقفة الاحتجاجية التي نظمت للتنديد بجرائم العدوان، وضمت أبناء ومشايخ وقيادات قبائل المديريات الأربع، بارك المشاركون الانتصارات النوعية لأبطال الجيش واللجان في عملية “البنيان المرصوص” والعملية الأمنية “فأحبط أعمالهم”.

وأشادوا بما حقّقته القوة الصاروخية من نجاحات وضربات موجعة في عملية توازان الردع الثالثة في عمق أراضي العدوّ السعودي.

وأكّـدوا أن الشعب اليمني سينتصر ببأس أبنائه وجيشه الابطال وبصمود الشعب اليمني، داعين المغرّر بهم في صفوف العدوان العودة إلى الصف الوطني والاستفادة من قرار العفو العام والاتعاظ من الهزائم ومؤشرات الانتكاسات في مختلف الجبهات.

واستنكروا في الوقفة استمرار الصمت الدولي تجاه ما يرتكبه تحالف العدوان من مجازر بحق الشعب اليمني منذ خمس سنوات، مؤكّـدين أن الخيار الوحيد للرد على هذه الجرائم وإيقاف العدوان هو التوجّـه للجبهات ورفد معركة العزة والكرامة بكل غال ونفيس.

كما حيا وكيل المحافظة محمد القاضي صمود ومواقف أبناء وقبائل حجة في مواجهة العدوان، مؤكّـداً ضرورة تعزيز الجهود لتقديم المزيد من قوافل العطاء والمال والرجال للتصدي للغزاة المعتدين.

وجدّد بيان صادر عن الوقفة التأكيدَ على موقف الصمود والتلاحم والمضي في دعم خندق الدفاع عن أمن الوطن واستقراره ومواصلة التصدي لمخطّطات العدوّ حتى طرد المحتلّ من البلاد وتحقيق النصر المؤزر.

وفي السياق، نظم أبناء عزلة بني ثواب في مديرية عبس بمحافظة حجة، وقفة قبلية مسلحة أعلنوا خلالها استمرار النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال ومواصلة الصمود والتضحيات في وجه العدوان وأدواته، ومواصلة التحشيد والنفير لإسناد رجال الرجال بجبهات القتال حتى النصر.

وفي الوقفة، أعلن المشاركون تمسكهم بالهُــوِيَّة الإيمانية، فهي حبل النجاة من غزو الأعداء، مباركين عملية البنيان المرصوص التي تم خلالها تحرير نهم ومديريات من محافظة مأرب والجوف، والعملية البطولية للقوة الصاروخية التي سميت بعملية “توازن الردع الثالثة” التي دكت فيها قوتنا الصاروخية ووحدة الطيران المسيّر منشآتٍ حيويةً بمدينة ينبع السعودية رداً على جريمة العدوان بمحافظة الجوف.

كما جدّد أبناءُ العزلة الأحرار رفضَهم المطلق لصفقه ترامب المشؤومة التي يسعى من خلالها منح المحتلّ الإسرائيلي مدينة القدس والأقصى المبارك وأجزاء واسعة من أرض فلسطين المحتلّة والجولان وغور الأردن، وتمسكهم بقضايا الأُمَّـة ومنها قضية فلسطين والقدس الشريف حتى طرد اليهود منها إلى غير رجعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com