اتحاد الشعراء والمنشدين يكرم الفائزين بمسابقة الهُوية الإِيْمَانية

المسيرة| محمد ناصر حتروش

نظّم اتحادُ الشعراء والمنشدين بأمانة العاصمة، أمس الاثنين، فعالية تكريمية للشعراء الفائزين بمسابقة الهُوية الإِيْمَانية، وذلك بالتعاون مع المكتب التنفيذي لأنصار الله.

وفي الفعالية التكريمية التي حضرها عدد من الشعراء والمنشدين، أكد رئيس اتحاد الشعراء والمنشدين ضيف الله سلمان، أن المسابقةَ الشعرية “الهُوية الإِيْمَانية” أتت استجابةً لدعوة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في الاهتمام بالهُوية الإِيْمَانية، مبيننا ضرورةَ تأطير الهُوية الإِيْمَانية وتجسيدها عمليا لدى المجتمع.

وأشاد بتعاون المكتب التنفيذي لأنصار الله ومساهمته في إنجاح المسابقة الشعرية “الهُوية الإِيْمَانية”، مثمنا جهودَ المتسابقين وإبداعاتهم التي ظهرت أثناء المسابقة والتي عكست الوعيَ الإِيْمَاني الذي يتمتع به اليمنيون منذُ العصور القديمة.

وأوضح رئيس اتحاد الشعراء والمنشدين سلمان، أن قطاعَ الشعراء والمنشدين له دور كبير في مواجهة العدوان والتعبئة العامة والتحشيد للجبهات؛ وذلك كونه دافعا معنويا لدى المجتمع اليمني، داعيا حكومةَ الإنقاذ والمجلس السياسي إلى الالتفاتة الجدية لقطاع المنشدين والشعراء والاهتمام بهم.

كما أُلقيت في الفعالية، قصائدُ شعرية من قبل الفائزين بالمسابقة على المستوى الشعبي والفصحى.

وفي اختتام الفعالية، كرّم رئيس اتحاد الشعراء والمنشدين ضيف الله سلمان، ونشوان الغولي، الفائزين بالمسابقة، حيث كرم عشرة فائزين، خمسةٌ في مجال الشعر الشعبي، والباقون في مجال العربية الفصحى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com