الحديدة: استشهاد مواطن بحيس وغارتين على المنيرة وقصف يستهدف مختلف المديريات

مع استمرار خروقات قوى العدوان ومرتزِقته لاتّفاق السويد:

المسيرة: الحديدة

مع استمرار خروقات قوى العدوان ومرتزِقته, لاتّفاق السويد خلال اليومين الماضيين , استشهد مواطن شرق مديرية حيس, وشنت غارتين على مديرية المنيرة , في حين تعرضت ممتلكات المواطنين لأضرار جراء قصف المرتزِقة على مختلف المديريات.

وقال مصدر محلي لصحيفة “المسيرة”: إن مواطناً استشهد نتيجة قصف مدفعي مكثّـف لقوى العدوان شرق مديرية حيس، كما قصفت بأربع قذائف مدفعية شمال المديرية.

وأكّـد المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية المنيرة بمحافظة الحديدة، وحلقت ثلاث طائرات تجسّسية في منطقة كيلو16 بمديرية الدريهمي.

وأفاد المصدر بأن قوى العدوان استهدفت بعشر قذائف المدفعية مناطق متفرقة جنوب وغرب مدينة التحيتا بمحافظة الحديدة، فيما حلّق طيران العدوان التجسّسي في أجواء بالمديرية, مُشيراً أن قوى العدوان مشطت بالعيارات المتوسطة والخفيفة وقصفت بخمس قذائف مدفعية شمال حيس وقرية الشعب بمديرية.

وذكر المصدر أن قوى العدوان قصفت بشكل مكثّـف بالرشّاشات الخفيفة والمتوسطة منطقة الجاح في مديرية بيت الفقيه, واستهدفت بقصف مدفعي مدينة الدريهمي المحاصرة.

وأشَارَ المصدر أن الغزاة والمرتزِقة نفذوا عملية تسلّل فاشلة على مواقع الجيش واللجان في منطقة كيلو 16 بمديرية الدريهمي، وقصفت مدرعة نوع بي أم بي تابعة لقوى العدوان بكثافة شمال الفازة بمديرية التحيتا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com