الإعلام الحربي يعلن تأمينَ المناطق الحدودية غرب قطاع الدائر في عسير

المسيرة | متابعات

كشف الإعلامُ الحربي، أمس السبت، أن قواتِ الجيش واللجان الشعبيّة تمكّنت من تأمين المناطق الحدودية غرب قطاع الدائر في عسير، فيما سقط العشرات من المرتزقة قتلى وجرحى، بينهم قيادات، خلال عمليات جديدة.

وعرض الإعلام الحربي، أمس، مشاهد لعمليات تأمين المناطق الحدودية غرب قطاع الدائر، حيث تمكّنت قوات الجيش واللجان من تطهير كافة تلك المناطق بشكل كامل، خلال عمليات هجومية سقط فيها العشرات من مرتزقة العدو السعودي قتلى وجرحى وتم تدمير عدد من آلياتهم.

إلى ذلك، لقي عدد من قيادات وعناصر المرتزقة مصارعهم وأصيب آخرون، أمس، في تصدي الجيش واللجان لمحاولة زحف قبالة منفَـذ علب بعسير.

وأفاد مصدر عسكري لصحيفة (المسيرة) بأن المجاهدين تمكّنوا بعون الله من كسر الزحف الذي استمر لأربع ساعات، ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الخونة والعملاء بينهم قيادات.

وأكّــد المصدر أن من بين قتلى الخونة والعملاء، القيادي المرتزق عبدالله الوحش، قائد ما يسمى “كتيبة الهندسة” في جيش العدو، والقيادي المرتزق عبدالحكيم الحوشبي قائد ما يسمى “سرية الهجوم” في اللواء 64 التابع لقوى العدوان الأمريكي السعودي.

من جهة أخرى، أطلقت قوات الجيش واللجان الشعبيّة ثلاثةَ صواريخ من نوع “زلزال1” على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة أبواب الحديد، وحقّقت الصواريخ إصابات دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة عشرات المرتزقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com