قبائلُ عنس والحداء بذمار تدشّنُ المرحلةَ الثانية من تشكيل لواء الصمّاد

المسيرة| ذمار:

نظّم أبناءُ ووجهاءُ ومشايخُ زُبيد في مديرية عنس بذمار، أمس الأول، لقاءً قبلياً، بالتزامن مع تدشين المرحلة الثانية من تشكيل لواء الصمّاد والتحشيد ورفد الجبهات.

وخلال اللقاء الذي حضره مديرُ مديرية ميفعة عنس علي الكبسي وعددٌ من القيادات والشخصيات الاجتماعية، أشاد وكيلُ المحافظة عباس العمدي بدور قبائل عنس في التصدي للعدوان ودعم المرابطين في الجبهات بالرجال وقوافل الدعم، مؤكّــداً أهميّةَ تضافر الجهود لتعزيز وحدة الصف وحشد الجهود والطاقات لمواجهة العدوان وإفشال مُخَطّطاته، وداعياً الجميعَ إلى الإسهام الفاعل في تعزيز جهود التحشيد والتعبئة العامة ومواصلة الصمود والثبات في وجه العدوان ومرتزِقته.

فيما أكّــد المشاركون في اللقاء على وحدة الصف واستمرار رفد الجبهات حتى تحقيق النصر، مشيدين بانتصارات الجيش واللجان في مختلف الجبهات، وإنجازات الطيران المسيّر والقوة الصاروخية.

إلى ذلك، نظّم أبناء وأعيانُ كومان سنامة وبني عيسى وبني مزروع بمديرية الحداء، أمس لقاءً قبلياً؛ تدشيناً للمرحلة الثانية من لواء الرئيس الشهيد صالح الصمّاد.

وفي اللقاء، أكّــد مديرُ المديرية محمد المتوكل، أهميّةَ التحرك الجاد للتحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم.

وأشاد بدور أبناء المديرية في الوقوف إلى صف الوطن ومواجهة العدوان ودعم المرابطين، لافتاً إلى أهميّة تشكيل لجان الحشد على مستوى القرى وتنسيق الجهود في هذا الجانب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com