قوات الاحتلال تعتقل عشرات الفلسطينيين خلال حملة مداهمات في الضفة

المسيرة| فلسطين المحتلة

واصلت قواتُ العدو الصهيوني قمعها للشعب الفلسطيني، أمس الاثنين، مقتحمة عدداً من البلدات والمدن ومعتقلة عدداً من الفلسطينيين، كما جرحت مواطناً في القدس خلال اقتحام مكتب محافظة القدس، في حين جدد طيران العدو وزوارقه الحربية انتهاك السيادة اللبنانية بالتحليق جوا والدخول في المياه الإقليمية.

وقالت وكالة معاً الفلسطينية للأنباء: إن قوات الاحتلال اقتحمت مكتب محافظة القدس في مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة واعتدت على موظفيه، مبينة أن مديرَ المكتب أصيب خلال اعتداء قوات الاحتلال وتم نقله على إثرها إلى المستشفى.

وأشارت الوكالة، إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت محيط مخيم قلنديا وأغلقت الشارع الرئيسي المؤدي إلى القدس ومنعت دخول وخروج الفلسطينيين.

وفي السياق، ذكرت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلداتٍ وقرىً في القدس المحتلة والخليل ونابلس وجنين وبيت لحم وداهمت منازل الفلسطينيين وفتشتها واعتقلت 12 منهم.

إلى ذلك، توغلت آليات الاحتلال الصهيوني في أراضي الفلسطينيين شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة المحاصر.

وذكرت وكالة معاً، أن أربع آليات توغلت شرق رفح جنوب القطاع وشرعت بأعمال تجريف للأراضي في المنطقة.

من جانبٍ آخر، جدد طيران العدو الصهيوني وزوارقه الحربية انتهاك الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانية.

وأعلنت مديرية التوجيه في قيادة الجيش اللبناني في بيان، أمس الاثنين، أن أربعَ طائرات حربية صهيونية معادية خرقت الأجواء اللبنانية ونفذت طيراناً دائرياً فوق مختلف المناطق اللبنانية ولا سيما فوق مناطق الجنوب والشوف ومناطق بيروت وضواحيها بعبدا وعاليه والجنوب والبقاعين الغربي والأوسط ثم غادرت الأجواء اللبنانية باتجاه الأراضي المحتلة.

وأضافت المديرية، أن زورقا حربيا إسرائيليا خرق المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة لمسافة حوالي 100 متر ولمدة أربع دقائق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com