قوى العدوان تنفذ محاولة تسلل في حيس وتستحدث تحصينات قتالية بالدريهمي

المسيرة| متابعات

نفّذت قوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتُها بمحافظة الحديدة، أمس الاثنين، محاولةَ تسلُّلٍ والتفافٍ غرب مديرية حيس، كما واصلت استحداثَ تحصينات قتالية بالدريهمي مع استمرار قصف منازل وممتلكات المواطنين بقذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا، في خرق جديد لوقف إطلاق النار، بالتزامن مع عودة اجتماعات لجنة إعادة الانتشار بالمحافظة.

وأوضح مصدر عسكري لصحيفة المسيرة، أن قوات الجيش واللجان الشعبية أفشلوا محاولة تسلل والتفاف للغزاة غرب حيس وكبدوهم خسائر في الأفراد والعتاد، مبيناً أن جرافةً عسكرية لقوى العدوان استحدثت تحصينات قتالية شمال مدينة الدريهمي المحاصرة.

وأشار المصدر، إلى أن قوى العدوان قصفت منطقة الفازة مديرية التحيتا بأكثر من 20 قذيفة هاون وعدد من صواريخ الكاتيوشا، متسببة في أضرار واسعة في منازل وممتلكات المواطنين.

وتأتي محاولةُ الخرق الجديدة لمرتزقة العدوان بالتزامن مع عودة اجتماعات لجنة إعادة الانتشار بالحديدة على متن سفينة أممية في المياه الدولية بعد 180 يوماً من غياب وتلكؤ الطرف الآخر.

ولم يلتزم الغزاةُ والمرتزقة على الإطلاق بوقف إطلاق النار في محافظة الحديدة، حيث نفذوا منذ بد سريان وقف إطلاق النار في 18 ديسمبر 2018م، 27 ألفاً و714 خرقاً حتى نهاية الشهر الفائت.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com