“يمن ثبات” تدشن المرحلة الثانية لتوزيع ألف و254 سلة غذائية لأسر المرابطين بالمحويت

المسيرة| المحويت

تحت شعار “عطاء يقابله عطاء” دشنت مؤسسةُ يمن ثبات التنموية، أمس الاثنين، بمحافظة المحويت المرحلة الثانية لتوزيع ألف و 254 سلة غذائية لأسر المرابطين من المحافظة.

وخلال التدشين الذي حضره وكيلا المحافظة عبدالسلام الذماري ويحيى عبده إبراهيم وعدد من مدراء المديريات والمسؤولين بالمحافظة، أكّــد الوكيلان أهمية الدور الإنساني الذي تضطلع به مؤسسة يمن ثبات في مساعدة أسر المرابطين في جبهات الدفاع عن الأرض والعرض والشرف.

وحثا على تضافر جهود جميع المنظمات للإسهام في خدمة المجتمع وتنفيذ المشاريع الإنسانية، مجددين التأكيد على حرص قيادة المحافظة على مساندة المنظمات في مشاريعها الخيرية لدعم أسر المرابطين وأبناء الشهداء والفئات المحتاجة.

فيما دعا نائب مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية أحمد مروان رجال المال والأعمال إلى دعم أنشطة منظمة يمن ثبات بما يحقق أهدافها في الوصول إلى أسر المرابطين في مختلف مديريات المحافظة، مؤكّــداً أن تدشين المساعدات يأتي في إطار حرص المؤسسة واستشعارها لواجبها وترجمة لتوجيهات القيادة السياسية لمواصلة تفقد أوضاع أسر المرابطين وتقديم المساعدات خصوصاً في ظل تداعيات العدوان والحصار.

بدوره، ثمّن نائبُ المدير التنفيذي لمؤسسة يمن ثبات، عبدالله حجر، على جهود قيادة المحافظة في تذليل إجراءات إيصال المساعدات لأسر المرابطين بمختلف مناطق المديريات وتسليمها يداً بيد، مؤكّــداً استمرار الدور الإنساني للمؤسسة في تلمس احتياجات أبناء وأسر المرابطين في الجبهات.

من جانبه، أوضح القائم بأعمال مدير مؤسسة يمن ثبات فرع محافظة المحويت، علي أحمد الويسي، أن المرحلة الثانية لمشروع المساعدات تشمل ألفاً و254 سلة غذائية.

حضر تدشينَ توزيع المساعدات مديرُ عام مكتب فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة حميد الرضمي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com