طائراتُ قاصف2k تقصف مخازن ذخيرة الطائرات ومواقع عسكرية هامة في قاعدة خالد بن عبدالعزيز بعسير

المسيرة: خاص

في إطار تعزيز العمليات العسكرية النوعية ضمن معادلة الرد والردع على تحالف العدوان الأمريكي السعودي، مع القفزات النوعية للقدرات العسكرية اليمنية، جدد سلاح الجو المسيّر توجيهَ ضرباته الموجعة على الأهداف العسكرية في العمق السعودي.

وأكّــد المتحدثُ الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، أمس الاثنين، أن “الطيران المسيّر نفّذ عملياتٍ واسعةً باتجاه قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بعسير- بعدد من طائرات قاصف2k “.

وأشار العميد يحيى سريع في منشور له، إلى أن العملية “استهدفت مخازن أسلحة تذخير الطائرات الحربية ومواقعَ عسكرية أخرى”.

ونوه العميد سريع إلى أن “الإصابةَ كانت دقيقة بفضل الله وأدت إلى حريق كبير في مخازن الأسلحة وتسببت بحالة كبيرة من الإرباك والهلع”.

وجدد ناطق القوات المسلحة التأكيد على أن “هذا الاستهداف يأتي رداً على جرائم العدوان وغاراته المتواصلة بحق الشعب اليمني العظيم والتي كان آخرها 20 غارة جوية خلال الـ 24 ساعة الماضية”.

واختتم العميد يحيى سريع قوله بأن “عملياتنا مستمرة وستتوسع دائرة الاستهداف -إن شاء الله- بالشكل الذي لا يتوقعه النظام السعودي طالما استمر في عدوانه وحصاره وبغيه”.

هذا وتظهرُ الضرباتُ الجوية المتكررة لطيران الجو المسيّر هشاشةَ الدفاعات الجوية السعودية الأمريكية الصنع مقابل القدرات العسكرية اليمنية، في حين تتواصل وسائل الاعلام الدولية في حديثها عن معرض الشهيد الصماد وقدرات الجيش اليمني الذاتية التي وضعت الصناعات الأمريكية وغيرها محط إحراج أمام العالم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com