حزب الله: العقوباتُ الأمريكية لن ترهِبَ المقاومة

المسيرة| متابعات
أكّـــد نائبُ الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، أمس الأحد، أن المقاومةَ الوطنية اللبنانية لن ترهبَها العقوباتُ والضغوط الأمريكية ولن تزيدَها إلا وقوةً وإصراراً على مواجهة المُخَطّطات المعادية.
وقال قاسم في كلمة له: إنهم “يستخدمون ضدنا العقوباتِ الاقتصادية بما يمثل عدواناً حقيقياً يضاف إلى أنواع العدوان الأُخْــرَى، مُضيفاً أن هذا كله سيزيدنا عزيمة ويجعلنا نفكر كيف ننتصر في هذه المعركة.
بدوره، قال وزير الدولة اللبناني لشؤون مجلس النواب محمود قماطي: إن العقوبات الأمريكية على نواب لبنانيين هي حرب اقتصادية للضغط على المقاومة، داعياً إلى مواجهة كُــلّ المؤامرات التي تستهدف لبنان ومقاومته.
وشدّد قماطي، على أنه كما انتصرت المقاومة على العدوان الإسرائيلي في تموز 2006 فإنها ستنتصر على أية محاولة جديدة لإخضاعها.
من جانبه شدّد نائبُ رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش، على أن هدفَ الولايات المتحدة من العقوبات على المقاومة الوطنية اللبنانية وسورية وإيران هو خدمة أهداف العدوّ الصهيوني بالدرجة الأولى.
وَأَشَارَ دعموش، إلى أن مواجهة هذه العقوبات تكون بتعزيز الوحدة الداخلية والتمسك بخيار المقاومة كعنصر قوة للبنان ورفض الانصياع للقرارات والإجراءات الأمريكية واعتبارها عدواناً سافراً على لبنان وشعبه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com