هجومٌ على مواقع العدو ومصرع قيادي من المرتزِقة في عسير وتدمير 3 آليات قبالة جيزان

المسيرة | ما وراء الحدود
واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة عملياتِها العسكريّة في مختلف جبهات ما وراء الحدود، ونفّـذت، أمس الأحد، عدةَ عمليات نوعية تم خلالها اقتحام عدد من مواقع العدوّ السعودي وإحباط محاولات زحف له، واستهداف مجاميعه وآلياته، وسقط خلال ذلك العشرات من مرتزِقة الجيش السعودي قتلى وجرحى، بينهم قيادات.
ففي عسير، نفّـذت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس، عمليةً هجوميةً نوعية على عدد من المواقع التي يتمركز فيها مرتزِقة الجيش السعودي في مجازة الغربية، وأفاد مصدر عسكريّ لصحيفة المسيرة بأنه تم خلال العملية استهداف مجاميع المرتزِقة بنيران مسدّدة ومكثّــفة، كما تم إيقاعُهم في كمائنَ هندسية، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم.
جاء ذلك فيما أحبطت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة محاولة تسلّل لمرتزِقة الجيش السعودي قبالة منفَـذ علب، حيث تعرض المرتزِقة لضربات ونيران مسدّدة أوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم، وأجبرت بقيتهم على الفرار.
وكان ضمن حصاد قتلى المرتزِقة خلال العمليات التي نفّـذتها قوات الجيش واللجان في جبهة عسير، أمس، القيادي المرتزِق جهاد الطيبي، أركان حرب “الكتيبة الثانية” في ما يسمى “اللواء الخامس” التابع للعدوان وقد لقي مصرعه بنيران الجيش واللجان قبالة منفَـذ علب.
من جانبه، بث الإعلام الحربي، أمس، مشاهد مصورة جديدة وثّقت كسرَ محاولة زحف للمرتزِقة في منطقة أبواب الحديد، وعرضت المشاهد استهداف مجاميع وآليات المرتزِقة خلال كسر الزحف، كما عرضت فرار من تبقى منهم بعد تكبيدهم خسائر فادحة.
وفي جيزان، أردت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبيّة عشرة من عناصر مرتزِقة الجيش السعودي، بعمليات قنص شرق جبل الدود.
وبالتوازي مع ذلك، تمكّنت قواتُ الجيش واللجان من كسر محاولة زحف لمرتزِقة الجيش السعودي شرق جبل النار، قبالة جيزان، وأوضح مصدر عسكريّ للصحيفة بأنه تم استهدافُ المرتزِقة الزاحفين بضربات مسدّدة كبّدتهم خسائرَ بشرية فادحة، كما تم تدمير وإعطاب ثلاث من آلياتهم العسكريّة، وانتهت محاولتهم بالفشل وبدون تحقيق أي تقدم.
وأكّــد المصدر أن قوات الجيش واللجان لاحقت المرتزِقة بعد كسر الزحف، واغتنمت كمياتٍ من عتادهم العسكريّ الذي تركوه في أرض المعركة.
كما تمكّنت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة من كسر محاولة زحف أُخْــرَى لمرتزِقة الجيش السعودي بالقرب من طيبة الاسم قبالة نجران، وأفاد مصدر ميداني بأن المرتزِقة تعرضوا لنيران مكثّــفة ووقعوا في كمائن نوعية، حيث انفجرت بهم عدة عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة عدد منهم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.
جاء ذلك فيما أطلقت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة صاروخَين من نوع “زلزال1” وعدداً من قذائف المدفعية على تجمعات للمرتزِقة تم رصدها في كُــلّ منطقة الصوح وقبالة السديس وفي صحراء الأجاشر، وأكّــد مصدر عسكريّ للصحيفة أن الضرباتِ الصاروخية والمدفعية حقّقت إصابات دقيقة وأسفرت عن سقوط العشرات من المرتزِقة بين قتيل وجريح، وكبّـــدتهم خسائرَ مادية متنوعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com