مصرع وإصابة 92 مرتزقاً في الجوف خلال الأيام العشرة الأخيرة من يونيو المنصرم

المسيرة | خاص

أفاد مصدرٌ عسكري لصحيفة المسيرة بأن أكثرَ من 92 عنصراً من مرتزِقة العدزان الأمريكي السعودي، بينهم قيادات، سقطوا بين قتيل وجريح، بنيران الجيش واللجان الشعبيّة، في عدد من جبهات محافظة الجوف، خلال الأيام العشرة الأخيرة من شهر يونيو المنصرم.

وأوضح المصدر أن حصيلة تلك الأيام العشرة بلغت 22 قتيلاً، وأكثر من 70 جريحاً، سقطوا خلال عمليات متنوعة نفّـذتها قوات الجيش واللجان الشعبيّة في جبهات متفرقة بالمحافظة.

وحصلت صحيفة المسيرة على أسماء عشرة من القيادات البارزة للمرتزِقة كانوا ضمن حصيلة قتلى وجرحى تلك الأيام العشرة، حيث تضمنت قائمة القتلى كُــلّ من: النقيب المرتزِق أحمد على فهاد، والنقيب المرتزِق حارث عبده عبدالله العماد.

وكان ضمن القيادات الجرحى من المرتزِقة كُــلّ من: العميد المرتزِق صادق أمين العكيمي – الرائد المرتزِق صادق محمد محمد الشبوط – الرائد المرتزِق سعيد صالح يحيى تاج الدين – المقدم المرتزِقة يوسف حسين نواس – الرائد المرتزِق أصيل محمد يحيى مهرش – النقيب المرتزِق عمر عبدالسلام محمد سيلان – النقيب المرتزِق هاني عبده محسن الهجري – والقيادي المرتزِق حمود ناشر البارق.

وكانت صحيفة المسيرة قد نشرت، أمس، أسماء 94 شخصاً من قيادات وعناصر المرتزِقة سقطوا قتلى بنيران الجيش واللجان الشعبيّة في جبهة الضالع خلال الشهرين الماضيين، ضمن حصيلة بلغت 1935 قتيلاً وجريحاً منهم في مختلف جبهات المحافظة خلال الفترة نفسها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com