الحديدة: إصابة رجل وطفلته في قصف المنافقين للأحياء السكنية بقذائف عنقودية

المسيرة| متابعات

استمرت قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزِقتها، أمس الأحد، في تصعيد خروقاتها اليومية لاتّفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وقد تم استهداف الأحياء السكنية والسجن المركزي بمدينة الحديدة، مَا أَدَّى إلى إصابة رجل وطفلته بحي الربصة، واستخدمت قوى العدوان قذائف عنقودية في استهداف المناطق السكنية في عدة مديريات، ما أَدَّى إلى اضرار واسعة في ممتلكات المواطنين.

وقال مصدر محلي بمحافظة الحديدة لصحيفة المسيرة: إن قوى العدوان ومرتزِقتها كثّــفت من قصفها المدفعي للأحياء السكنية بمحافظة الحديدة، مُشيراً إلى إصابة رجل وطفلته وتضرر منزله جراء قذيفة مدفعية أطلقها مرتزِقة العدوان استهدفت منزله بحي الربصة بمديرية الحوك.

وأضاف المصدر، أن مرتزِقة العدوان استهدفوا بالمدفعية الثقيلة السجنَ المركزي في مديرية الحوك، لافتاً إلى تعرض مطار الحديدة للقصف بـ10 قذائف مدفعية، مُشيراً إلى تعرض مناطقَ متفرقة في منطقة الفازة بمديرية التحيتا للقصف بعدد من قذائف المدفعية.

ولفت المصدر، إلى أن مرتزِقة العدوان استخدمت في قصفها للمناطق السكنية بمديرية بيت الفقيه قذائفَ عنقودية، مبينًا أنه تم القصفُ بأكثرَ من 30 قذيفة مدفعية بينها قذائف عنقودية استهدفت ممتلكات ومنازل المواطنين في منطقة الجاح بذات المديرية، لافتاً إلى تضرر المنازل واحتراق محاصيل زراعية.

وكان قد استشهد مواطنان وأصيب سبعة آخرون واحترقت عددٌ من المنازل، أمس الأول السبت، جراء القصف المدفعي العنيف الذي طال منازل المواطنين في مدينة الحديدة ومديرياتها من قبل مرتزِقة العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com