أبناء ووجهاء مديرية غمر بصعدة يؤكّـــدون استمرار المواجهة ويسيّرون قافلةً غذائية ومالية دعماً للمجاهدين

المسيرة| صعدة

مواصلةً لدروب الوفاء والعطاء وتأكيداً على بذل الغالي والنفيس لأجل نيل الحرية والكرامة والاستقلال، سيّر أبناء قبائل مديرية غمر بمحافظة صعدة، أمس السبت، قافلة غذائية ومالية؛ دعماً وإسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وخلال تسيير القافلة التي احتوت على عدد من المواشي وكميات كبيرة ومتنوعة من المواد الغذائية ومبالغ مالية نظم أبناء وأعيان ومشايخ غمر وقفة قبلية مسلحة تأكيداً على مواصلة الصمود والرفض القاطع لصفقة القرن واستنكاراً لجرائم العدوان.

وأكّـــد المشاركون في الوقفة التي تقدمها وجهاء ومشايخ مديرية غمر وحشد كبير من المواطنين أن الصمود في وجه العدوان يأتي بعزيمة أقوى لمواصلة تقديم الغالي والنفيس في الانتصار لمظلومية الشعب اليمني.

كما أكّـــد بيان صادر عن الوقفة أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة والتي تعد أقل ما يمكن تقديمه؛ وفاءً وعرفاناً بدور أبطال الجيش واللجان وعظيم الامتنان لهم لما يقدمونه في سبيل كرامة وأمن هذا الوطن، مشيراً بدور التكاتف وتماسك الجبهة الداخلية والتوجّه لمواجهة العدوان من جميع شرائح المجتمع اليمني.

ولفت البيان إلى أهمية استمرار الصمود والتصدي لهذا العدوان والتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال، مشيداً بعظمة الإنجازات والانتصارات التي حققها المجاهدون في كافة الجبهات خاصة الانتصارات الكبيرة في جبهات الحدود.

وشدّد البيان على ضرورة الالتزام في هذا الأوضاع الراهنة بالعودة إلى الله والتمسك بكتابه والجهاد في سبيله لما فيه نصرة الإسْلَام والمسلمين، مندّداً بجرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق الأطفال والنساء والمواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com