مرتزقة العدوان يشنون حرباً ضد قبائل مأرب وسقوط قتلى وجرحى

المسيرة| خاص:

شهدت مأربُ معاركَ شرسةً دارت رحاها بين مرتزقة العدوان ومواطنين من أبناء المحافظة أَدَّت إلى سقوط قتلى وجرحى من الطرفين وتدمير عدد من منازل المواطنين وتشريد العشرات من الأسر أغلبهم من النساء والأطفال.

وقالت مصادر محلية في مأرب: إن المحافظةَ شهدت على مدى ثلاثة أيام معاركَ طاحنةً بين المواطنين في منطقة المنين بالأشراف وبين قوات أمنية وعسكرية نفذها حزبُ الإصلاح الذي استخدم خلال هذه المعركة مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة لقتل الأهالي داخل منازلهم، بالإضافة إلى استخدام الشيولات لهدم المنازل فوق ساكنيها، موضحة أن هذه العملية أسفرت عن سقوط العشرات بين قتيل وجريح من الطرفين بينهم نائب مدير أمن مديرية مأرب المقدم مجاهد مبخوت الشريف وَ6 من الجنود المعتدين.

ولفتت المصادر إلى أن الهجوم الذي بدأ صباح الأربعاء المنصرم على قبائل الأشراف يأتي في ظل هيمنة حزب الإصلاح المرتزق على شكل الدولة ومؤسساتها في مأرب وهو الذي أوصل الأمور إلى ما وصلت إليه اليوم، مبينة أن مأرب اليوم لم تعد مدينةً عادلة؛ بسَببِ الهيمنة المطلقة لجماعة الإخوان ولم تعد تعبر عن كُــلّ اليمنيين بل أصبحت مدينةً مغلقة لحزب الإصلاح فقط.

وأثار هجومُ حزب الإصلاح على منازل المواطنين تحت عنوان حملة أمنية وذريعة البحث عن مطلوبين، استياءَ كثيرٍ من القبائل في المحافظة جراء عملية التصفيات التي قامت بها ميليشيا الإخوان بحق العشرات من المواطنين بصورة لا تمت للإنْسَانية بأية صلة.

هذا وكانت مواقعُ إخبارية تابعةٌ لحزب الإصلاح المرتزق أعلنت، أمس الجُمُـعَة، سيطرةَ ميليشيا الإخوان على منطقة المنين بالأشراف مأرب بعد محاصَرتها من كُــلّ الاتجاهات وقصف منازل المواطنين فيها بمختلف أنواع الأسلحة والمعدات تحت ذريعة عملية أمنية لملاحقة مطلوبين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com