الجيش السوري يوقع خسائرَ بالأفراد والعتاد في صفوف إجراميي النصرة شمال حماة وجنوب إدلب

المسيرة| متابعات

أوقعت وحداتٌ من الجيش السوري، أمس الثلاثاء، خلالَ سلسلة رمايات بسلاحي المدفعية والصواريخ، خسائرَ بالأفراد والعتاد في صفوف إجراميي “جبهة النصرة” والمجموعات المنضوية تحت زعامته في عدة محاورَ بريفي حماة وإدلب وذلك في إطار رد الجيش على خروقاتهم المتكررة لاتّفاق منطقة خفض التصعيد واعتدائهم بالقذائف على المدنيين بريف حماة.

ففي شمال سهل الغاب ذكرت وكالة الأنباء السورية سانا، أن وحدات من الجيش نفّذت ضربات بسلاح المدفعية طالت تجمعات ونقاطاً محصنة لإجراميي تنظيم جبهة النصرة في قرية الحويجة وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين بريف حماة الشمالي.

ورداً على خروقات المجموعات الإجرامية في منطقة خفض التصعيد، وسعت وحدات الجيش السوري نطاق رماياتها على محاور تسلل مجموعات إجرامية ودشم لهم باتجاه قريتي تل واسط والزيارة في سهل الغاب، ما أدى إلى قطع طرق إمداد للإجراميين وتدمير تحصينات وعتاد لهم.

ولفتت الوكالة، إلى أن وحدة من الجيش نفذت صليات صاروخية بالراجمات على مناطق انتشار الإجراميين في محيط قريتي كفرسجنة ومعرة حرمة في منطقة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي في حين استهدفت نيران مدفعيتها نقاط تسلل الإجراميين التكفيريين في الأراضي الزراعية المحيطة بقرية الفطيرة على المحور ذاته، ما أسفر عن إيقاع خسائر في صفوف الإرهابيين وتدمير مقرات وأسلحة وذخائرَ لهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com