تمرد داخل صفوف المرتزقة في سقطرى بسبب انتهاكات الاحتلال الإماراتي

المسيرة| سقطرى:

قدّم قياديٌّ في ما يسمى المجلس الانتقالي التابع للاحتلال الإماراتي بسقطرى استقالتَه من المجلس وإعلان تمرده على دولة الاحتلال؛ بسببٍ مساعيها للانقضاض على الجزيرة والسيطرة على كُـــلّ المؤسّسات والمقار الحكومية والميناء والمطار فيها.

وقالت مصادر قبلية في حديبو بسقطرى: إن محمد دولي -عضو ما يسمى المجلس الانتقالي في الجزيرة- قدم استقالته من منصبه، أمس الثلاثاء، تضامناً مع أبناء سقطرى الرافضين لأي تواجد للاحتلال الإماراتي ومحاولاتها ملشنة الجزيرة وجرها إلى مربع العنف والصراع وإثارة الفتنة بين الأهالي وشراء الولاءات القبلية والعسكرية والأمنية لصالحها.

وجاءت رسالة الاستقالة التي قدمها إلى رئيس المجلس الانتقالي في سقطرى يحيى مبارك سعيد بعد مطالب مشايخ سقطرى الداعية إلى دعم الشرعية ورفض التواجد الإماراتي.

وأوضحت المصادر أن استقالة دولي، تأتي بعد يوم واحد من المظاهرة الشعبية الغاضبة التي نظمها الآلاف من أبناء الجزيرة للمطالبة برحيل الاحتلال الإماراتي وطرد كُـــلّ أدواته ومرتزقته وعلى رأسهم ما يسمى الانتقالي، وندد المشاركون في المظاهرة باستمرار الانتهاكات التي يمارسها الاحتلال بحق أبناء الجنوب بشكل عام وبحق أهالي سقطرى بشكل خاص ومساعيه في نشر الفوضى والميليشيا المسلحة والتفرد بالحكم في الجزيرة لصالحه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com