مدينة وجامعة البيضاء تحيي الذكرى السنوية للصرخة بفعاليات ثقافية وفكرية

المسيرة| البيضاء:

استمراراً للاحتفاء بالذكرى السنوية للصرخة يواصل اليمنيون فعالياتهم المؤكّـــدة على تمسكهم بشعار الصرخة والمشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي سلام الله عليه، حيث نظم أبناء مدينة البيضاء فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة أكّـــدت على أهمية المناسبة والمضامين الهامة التي يتضمنها شعار الصرخة وفاعليته وتأثيره على الأعداء.

وعبر المشاركون عن رفضهم القاطع لصفقة ترامب، وكل محاولات التطبيع مع كيان الاحتلال وفي مقدمتها ما يسمى بـ “ورشة البحرين”، حيث شهدت محافظة البيضاء، أمس الثلاثاء، فعاليتين ووقفة احتجاجية رفع المشاركون فيها شعارات “البراءة من الخونة والعملاء” ودعم القضية الفلسطينية.

واعتبر أبناء البيضاء انزعاج العدوّ من شعار الصرخة دليلا واضحا على أهمية الشعار وفاعليته، مضيفين: “إن تحَــرّكات العدوّ المبكرة والمعروفة بحروب صعدة الست، والتي حاول من خلالها القضاء على هذا المشروع ووأد شعاره “الصرخة” تؤكّـــد بما لا يدع مجالاً للشك بأن العدوَّ قد فهم واستوعب خطورة الشعار عليه وعلى أهدافه ومشاريعه أكثر من العرب والمسلمين والبعض ممن يعيشون بيننا، ويدّعون الإسلام والعروبة والقومية.

وجدد المشاركون تأكيدهم على التمسك بالمشروع القرآني والمضي على درب الشهيد القائد في مواجهة قوى الظلم والطغيان والمشاريع الصهيوأمريكية الهادفة إلى احتلال البلدان ونهب ثرواتها، معبرين عن رفضهم القاطع لكل أشكال التطبيع مع كيان العدوّ الصهيوني الغاصب وفي مقدمتها صفقة ترامب المشؤومة وورشة البحرين.

من جانبهم عبر طلاب وأكاديميو ودكاترة جامعة البيضاء عن تنديدهم واستنكارهم الشديدين لما يسمى ورشة البحرين وبكل من شارك وحضر ورشة البحرين المشبوهة، معتبرين المشاركة من أهم الشواهد على ما وصلت إليه بعض الأنظمة والكيانات العميلة من انبطاح وولاء لليهود والنصارى.

وأشار الطلاب في وقفتهم الاحتجاجية التي نظمتها الهيئة الرئاسية لجامعة البيضاء وكلية التربية والعلوم الإدارية برداع برعاية رئيس جامعة البيضاء أ. د. أحمد أحمد العرامي إلى أن الوعي في عقول شعوب وأبناء الأمة العربية والإسلامية وفي مقدمتهم أبناء الشعب اليمني لكفيل باستنهاض الأمة للدفاع عن دينها ومقدساتها، لافتين إلى أهمية الشعار في مواجهة أعداء الأمة والتصدي لمشاريعها الصهيوأمريكية الهادفة إلى احتلال البلدان ونهب ثرواتها.

إلى ذلك، أقامت الهيئة النسائية الثقافية العامة لأنصار الله بمديرية رداع فعالية نسائية بمناسبة حلول الذكرى السنوية للصرخة ورفضا لكل الخطوات التآمرية على الأمة ومقدساتها.

وأكّـــدت المشاركات على أن الصرخة أحيت بنفوس الأمة الكرامة والعزة والإباء وساهمت في إعادة واسترجاع الوعي والإدراك لما يحاك لهذه الأمة من مؤامرات ووجهت بوصلة العداء نحو العدوّ الألد والأخطر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com