لن يمروا بجريمة قتل الأسير الغاثي .. بقلم/ أمين النهمي

يتمادى المرتزقةُ في ارتكاب الجرائم بحق الأسرى والمسافرين اليمنيين على مرأى ومسمع العالم ومنظماته الإنْسَــانية التي تصم أذنيها وتتعامى وتخرس أمام هذا الإفلاس الأَخْــلَاقي والهمجية التي وصل إليها هؤلاء الأوغاد.

الأسبوع الماضي أقدم مرتزقة العدوان على قتل الأسير محسن محسن الغاثي من أَبْنَــاء مديرية جبل الشرق، في أحد السجون بمحافظة شبوة، ثم قاموا برمي جثته في أحد الشعاب.

هذه الجريمةُ ليست الأولى فقد سبقها جرائمُ مماثلةٌ في قانية وجريمة الأسير عبدالقوي الجبري، وجريمة قتل الأسير أحمد حسن الشريف من قبل مرتزقة تحالف العدوان بقيادة السعوديّة في أحد السجون التابعة لهم في محافظة الجوف، وغيرها من هذه الجرائم التي تعتبر انتهاكاً لكل الأديان والمبادئ الإنْسَــانية وحقوق الأسرى وتتنافى مع عادات وأعراف الشعب اليمني.

ولن تكون الأخيرة إِذَا لم يتحَــرّك أحرار اليمن وقبائله الغيورة للانتصار لدماء المظلومين وكبح جماح الغزاة ومرتزقتهم الذين عاثوا في البلاد فساداً وقتلاً وتدميرا.

لذلك فإننا ندعو أَبْنَــاء وقبائل ذمار في المقدمة، واليمن بشكل عام إلى النكَفِ القبلي والنفير وتعزيز التلاحم الاصطفاف ومواصلة البذل والعطاء ورفد الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مؤامراته.

ختاماً فإن دمَ الأسير الشهيد محسن بن محسن الغاثي، كما أكّـــدت أُسرتُه لن يسقُطَ بالتقادم ومعيبٌ في وجوه القبائل، فلا عذر للجميع والحاضرُ يُعلِمُ الغائبَ.

“وعلى الله فليتوكل المؤمنون”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com