إصاباتٌ واعتقالاتٌ في صفوف الفلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال مدن الضفة

المسيرة| فلسطين المحتلة

واصلت قواتُ العدو الصهيوني اعتداءاتها على الفلسطينيين، أمس الاثنين، حيث قامت بإصابَة واعتقالِ عددٍ من الشبان الفلسطينيين خلال حملة مداهمات بمدن رام الله، كما توغلت قوات العدو في أراضي قطاع غزة وجرفت عدداً من الأراضي الزراعي، في وقت اقتحم مستوطنون صهاينة بلدة سبسطية الأثرية.

وقالت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء: إن عشراتِ الفلسطينيين أُصيبوا واعتُقل ثلاثة شبان خلال اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله بالضفة الغربية، مبينةً أن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم وسط إطلاق وابل من قنابل الصوت والغاز السام.

وتواصل قواتُ الاحتلال ممارساتِها العدوانيةَ بحق الفلسطينيين من خلال التضييق عليهم ومداهمة المدن والقرى الفلسطينية وشن حملات اعتقال يومية؛ بهَدفِ تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم.

وذكرت وكالة وفا، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة السواحرة الشرقية بالقدس المحتلة ومخيم الجلزون شمال رام لله وبلدتي ميثلون والعرقة في جنين واعتقلت 7 فلسطينيين.

إلى ذلك، توغلت قوات الاحتلال في أراضي الفلسطينيين شرق خان يونس جنوب قطاع غزة المحاصر.

وذكرت وكالة معاً الفلسطينية، أن قواتِ الاحتلال توغلت في المنطقة بعدد من الجرافات وقامت بأعمال تجريف لأراضي الفلسطينيين.

كما جدّد مستوطنون صهاينة اقتحامَ المنطقة الأثرية في بلدة سبسطية شمال مدينة نابلس بالضفة الغربية.

ونقلت وكالة وفا عن رئيس بلدية سبسطية محمد عازم قوله: إن عشراتِ المستوطنين اقتحموا المنطقةَ الأثرية لليوم الثاني على التوالي بحماية قوات الاحتلال التي انتشرت على مداخل البلدة ومنعت الفلسطينيين من دخول المنطقة الأثرية.

وتتعرضُ البلدةُ لاقتحامات متكرّرة من قبل قوات الاحتلال ومستوطنيه وخاصة المنطقة الأثرية في محاولة لتهجير الفلسطينيين منها وتهويدها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com