اغتيال مسئول عسكري موالٍ لحكومة الفارّ هادي على أيدي ميليشيا الاحتلال في شبوة

المسيرة| شبوة:

في إطار التصعيدِ العسكري للاحتلال الإماراتي ومرتزقته في محافظة شبوة الهادف إلى بسط السيطرة الكاملة على جميع منابع الثروة وحقول النفط، عثر مواطنون، أمس على جثة مسئول عسكري في ما يسمى اللواء 19 مشاة جبلي التابع لحكومة الفارّ هادي مقتولاً في المحافظة.

وقالت مصادر محلية في شبوة إن مواطنين عثروا على جُثة العقيد المرتزق محسن الصبيحي -ركن الاتصالات في ما يسمى اللواء 19 مشاة جبلي التابع لما يسمى المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب والتي تسيطر عليها حكومة الفارّ هادي وحزب الإصلاح المرتزق، مقتولاً داخل سيارته نوع صالون في منطقة الصفراء بمديرية بيحان.

وأوضحت المصادر أن المواطنين أبلغوا قيادات المرتزقة في المحافظة، مرجحة وقوف ميليشيا ما يسمى النخبة الشبوانية التابعة للاحتلال الإماراتي وراء عملية الاغتيال، وذلك ضمن مخطّط طرد الفارّ هادي ومرتزقته من المحافظات الواقعة تحت سيطرة الاحتلال الإماراتي.

وكانت محافظة شبوة قد شهدت الأسبوع الماضي توتراً مسلحاً واشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة استمرت لأسبوع بين القوات التابعة لحكومة الفارّ هادي وحزب الإصلاح وبين مليشيا وعصابات الاحتلال الإماراتي في ما يسمى النخبة الشبوانية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com