تعز: قبائل خدير وصبر الموادم يندّدون بجرائم العدوان ويعلنون النفير العام للرد عليه

المسيرة| تعز

نظّم أبناءُ وقبائلُ مديريتي خدير وصبر الموادم بمحافظة تعز، أمس الأحد، وقفة قبلية مسلحةً؛ تنديداً بجرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق المدنيين من أبناء العشب اليمني والتي كان آخرها جريمة استهداف منزل المواطن / عَبدالقوي الكندي في منطقة ورزان التابعة لمديرية خدير بمحافظة تعز الجمعة الماضية، مَا أَدَّى إلى استشهاده وسبعة من أفراد اسرته.

وفي الوقفة التي حضرها مسؤولو وممثلو السلطة المحلية وأنصار الله في المديريات وعدد من الشخصيات الأمنية والاجتماعية والوجاهية وجمع غفير من المواطنين، أعلن الحاضرون النفيرَ العام إلى الجبهات، مؤكّـــدين استمرارَهم في دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

وحمّل المشاركون تحالفَ العدوان والأمم المتحدة ومجلسَ الأمن المسؤوليةَ عن كافة الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الأبرياء من أبناء هذا الشعب مؤكّـــدين أنها جرائم حرب لا تسقط بالتقادم وسينال مرتكبيها جزائهم العادل عاجلاً أم آجلاً.

وأشار المشاركون إلى أن جرائم العدوان بحق الشعب اليمني وتماديَه في استهداف المدنيين لن يثنيَهم عن مواصلة السير في درب الجهاد والدفاع عن الأرض والعرض وكرامة وعزة أبناء الشعب اليمني، متوعدين قوى العدوان والمرتزقة بالويل والنكال.

وجدّد المشاركون العهدَ لله ورسوله والقيادة بمواصلة الصمود والثبات والتحدّي ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح حتى يتحقّــق، سائلين المولى الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والنصر للمجاهدين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com