ثلاث هجمات نوعية تحصد عشرات المرتزقة في نجران وكمائنُ هندسية تضاعف خسائرهم

المسيرة | وراء الحدود

شهدت جبهةُ نجران وراء الحدود، أمس الاثنين، تصعيداً هجومياً نوعياً نفذت خلاله قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة ثلاث عمليات اقتحمت بها عَدَداً من مواقع مرتزقة الجيش السعودي، وسقط خلال ذلك عشرات من عناصر المرتزقة قتلى وجرحى.

وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن وحداتٍ من الجيش واللجان الشعبيّة نفذت عملية هجومية على عدة مواقعَ يتمركز فيها مرتزقة الجيش السعودي في الحماد، حيث تعرض المرتزقة لضربات مدفعية ونيران مكثّــفة أربكتهم وأوقعت العديدَ من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وَأَوْضَــحَ المصدر أن 10 من عناصر المرتزقة على الأقل لقوا مصارعَهم وأصيب آخرون خلال اقتحام عدد من تلك المواقع.

كما نفذت قوات الجيش واللجان الشعبيّة عملية هجومية ثانية على موقع آخر للمرتزقة في المنطقة ذاتها، وَأَوْضَــحَ مصدر ميداني للصحيفة أن مدفعية الجيش واللجان شنت قصفاً مسدّداً على تجمعات وتحصينات المرتزقة قبل العملية وكبدتهم خسائرَ فادحة، فيما استهدفت القوات المهاجمة بقيتهم بنيران مكثّــفة خلال اقتحام الموقع، ما أسفر عن مضاعفة خسائرهم البشرية.

وبالتوازي مع ذلك، شنت وحداتٌ من الجيش واللجان هجوماً ثالثاً على مواقع أخرى لمرتزقة الجيش السعودي في الشبكة، وَأَوْضَــحَ مصدر عسكري للصحيفة أن هذا الهجوم استمر قرابة ثلاث ساعات، جرى خلاله قصف تجمعات وتحصينات المرتزقة بضربات مدفعية مسدّدة، كما جرى استهدافهم برمايات نارية مكثّــفة.

وأكّـــد المصدر أن عَدَداً كَبيراً من المرتزقة الذين كانوا في تلك المواقع سقطوا بين قتيل وجريح بنيران الجيش واللجان، فيما لاذ بقيتهم بالفرار مذعورين.

وتأتي هذه الهجمات ضمن تصعيد هجومي نوعي تنفذه قوات الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف جبهات ما وراء الحدود، بالتوازي مع التصعيد الصاروخي والجوي المستمر ضد المنشآت والمطارات السعودية.

إلى ذلك، تضاعفت خسائرُ مرتزقة الجيش السعودي جراء كمين وقعوا فيه قبالة السديس، حيث انفجرت بهم عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان، وذلك خلال محاولة تسلّل لهم على بعض المواقع، وأسفر الانفجار عن مصرع وإصابة عدد منهم.

كما وقع المرتزقة في كمين آخر في مربع شجح غرب نجران، حيث انفجرت عبوةٌ ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية، بطقم لهم هناك، مَـا أَدَّى إلى تدمير الطقم ومصرع وإصابة جميع المرتزقة الذين كانوا على متنه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com