إب: العائدون من صفوف العدوان يؤكّـــدون انضمامهم للجيش واللجان ويدعون المغرّر بهم إلى العودة إلى صف الوطن

المسيرة | اب

نظم أبناءُ ووجهاءُ ومشايخ مديرية القفر بمحافظة إب، أمس الأول، وقفةً قبليةً مسلحة بحضور (٤٧) فرداً ممن كانوا في صفوف العدوان من أبناء عزل المديرية؛ دعماً وتأييداً للجيش واللجان الشعبيّة.

وفي الوقفة التي أقيمت بالتزامن مع الذكرى السنوية للصرخة، عبّر العائدون إلى صَــفّ الوطن عن سعادتهم وفخرهم بالعودة إلى أحضان الوطن الذي يستحق أن يدافع عنه الجميع ويقفوا صفًّا واحداً ضد الغازي والمحتل الخارجي، مؤكّـــدين على التحاقهم بالجيش واللجان والدفاع عن الوطن.

وَأشار بيان الوقفة إلى أن قوى العدوان من آل سعود ونهيان وأسيادهم من اليهود والأمريكان يسعون إلى تدمير هذا البلد وتمزيقه وضرب النسيج الاجتماعي وإدخال كُـــلّ الشعب في صراعات وفتن للقضاء على أهل هذا البلد المعروفون بشجاعتهم وعراقتهم ومواقفهم الدينية والقومية الأصيلة.

وأشاد البيان بالتعامل الرائع والكريم والحفاوة والتسامح الذي وجده العائدون من قبَل الجيش واللجان الشعبيّة ومن الجهات المعنية التي تتصدى للعدوان في المحافظات الشامخة والصامدة.

كما دعا البيان كُـــلّ المغرّر بهم ممن لا زالوا يعتقدون أن العدوانَ يحملُ ذرةً من القيم أَو الخير لهذا البلد، إلى العودة، فاليمن ملكٌ لأبنائه ويتسع للجميع وعلى المغرّر بهم أن يفيقوا من الوهم الذي هم فيه ويعوا خطورةَ المضي في طريق الارتزاق والعمالة والوقوف مع آل سعود ونهيان الأعداء التقليديين للشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com