قبائل البيضاء تجدد البراءة من الخونة والعملاء وتؤكّـــد أهميّة الشعار في مواجهة أعداء الأمة

المسيرة| البيضاء

شهدت مديريةُ رداع في محافظة البيضاء، أمس السبت، عدداً من الوقفاتِ والفعاليات بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، والتي أطلقها الشهيدُ في الـ17 من شهر يناير للعام 2002م.

وفي الوقفات التي نظّمها أبناءُ مدينة رداع تحت شعار “الصرخة في وجه المستكبرين”، أعلن المشاركون براءتَهم من الخونة والعملاء، كما عبّر المشاركون عن رفضهم وتنديدهم لورشة البحرين وصفقة ترامب المشؤومة، مؤكّـــدين وقوفَهم إلى جانب الشعب الفلسطيني في الدفاع عن القضية الفلسطينية التي اعتبروها قضيتَهم الأولى.

وأشار المشاركون، إلى أن وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة موقف ثابت ولن يتبدل مهما كانت التضحيات، لافتين إلى أنه نابع من التزام اليمنيين بالدين الإسلامي وتعاليمه ومبادئه.

وأكّـــد المشاركون في بياناتهم الصادرة عن الوقفات على أهميّة إعلان شعوب الأُمَّــة الإسلامية لموقفها إزاءَ ما محاولات أنظمة الخيانة والعمالة في تصفية القضية الفلسطينية، مشيرين إلى أن الهتاف بشعار البراءة من أعداء الأُمَّــة والعملاء والخونة هو أقل واجب يمكنها القيام به.

وأوضح المشاركون، أن المشروع القُـــرْآني الذي أطلقه الشهيد القائد سلام الله عليه كفيلٌ ببناء الأُمَّــة واستعادتها لمكانتها ومجدها بين الأمم، مؤكّـــدين المضيَّ على نهج الشهيد القائد ومشروعه القُـــرْآني في مواجهة أعداء الأُمَّــة والتصدي لمخططاتها ومؤامراتها، لافتين إلى أهميّةِ تفعيل دور المقاطعة الاقتصادية للسلع الأمريكية والإسرائيلية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com