قبائل مأرب تؤكّـــد على رفد الجبهات بالمال والرجال ومواجهة قوى الاستكبار

المسيرة | مأرب

نظّمت قبائلُ بدبدة بمحافظة مأرب، أمس السبت، وقفةً قبليةً مسلحةً أكّـــدت فيه دعمَها للجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال ومواجهة قوى الاستكبار.

وفي الوقفة التي حضرها مديرُ مديرية بدبدة درعان السقاف ومدير مكتب الإعلام بالمحافظة فارس القانصي ووجهاء ومشايخ، أكّـــد المشاركون على أهميّة شعار الصرخة في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار والسياسات العدائية تجاه شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية.

وأشار المشاركون إلى أن استمرارَ العدوان السعودي الأمريكي منذ ما يقارب خمسة أعوام وما يرتكبه تحالف العدوان من جرائمَ مروَّعةٍ بحق الشعب اليمني، يأتي إزاءَ مواقف الشعب اليمني الرافضة للهيمنة الأمريكية والوصاية السعودية.

كما أكّـــد بيان صادر عن الوقفة استعداد قبائل بدبدة رفد الجبهات بالمال والرجال والتصدي للعدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات حتى تطهير كامل تراب محافظة مأرب والوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

واستنكر البيانُ خطواتِ التطبيع من قبل بعض الأنظمة مع الكيان الصهيوني وورشة المنامة الهادفة تصفية القضية الفلسطينية، مؤكّـــداً أن قضية فلسطين ستظل القضية المركزية الأولى للأُمَّــة.

وبارك البيانُ الإنجازاتِ النوعية التي حقّقتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسيّر في استهداف مواقع حيوية للعدو السعودي، مشيرين إلى أن التطور النوعي في التصنيع العسكري يعد مصدر فخر واعتزاز كُـــلّ شرفاء وأحرار الشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com