قيادي في لجنة اعتصام المهرة: نأسف أن تتحوّلَ المحافظة إلى ساحة للمليشيا والمتطرفين المدعومين من السعودية

المسيرة| المهرة:

عبّر أحمد بلحاف –القيادي في اللجنة التنظيمية لاعتصام المهرة السلمي-، عن أسفه بأن تتحوَّلَ المهرةُ إلى ساحة للعصابات والمليشيا المسلحة والمتطرفين والخارجين عن القانون بدعم من الاحتلال السعودي، الدولة كان أبناءُ المحافظة يعتبرونها يوماً شقيقةً.

وأوضح بلحاف خلال لقائه، أمس السبت، في العاصمة الأردنية عمان المسؤولَ السياسي في السفارة البريطانية اشتياق غفور، أن أبناءَ محافظة المهرة أجمعوا على أن يكونَ الاعتصامُ السلمي هو الخيارَ الأنسبَ؛ لمواجهة الاحتلال السعودي ومرتزقته الذي يسيطر على كُـــلّ المؤسسات الحكومية والمقارّ الأمنية والعسكرية والخدمية والإيرادية وجميع المنافذ البرية والبحرية والجوية.

وخلال اللقاء، دعا القياديُّ في الاعتصام السلمي لأبناء المهرة بأن يحظى مِلَفَّ المهرة باهتمام المجتمع الدولي والنظر بعين الاعتبار إلى الحراك الشعبي المتصاعد ومطالب المواطنين المعتصمين المتمثل بإنهاء كافة أشكال التواجد الأجنبي من المحافظة، متطرقاً إلى أهدافِ الاعتصام السلمي لأبناء محافظة المهرة وأبرز القضايا والانتهاكات التي شهدتها المحافظة من قبل المحتل السعودي وأدواته، لافتاً إلى أن ما يحدُثُ من اختلالات أمنية سببُها غيابُ حكومة الفارّ هادي وتجاهلها لما يجري.

من جانبٍ آخر، دعت اللجنة التنظيمية لاعتصام أبناء المهرة السلمي، أمس السبت، كافةَ أبناء المحافظة واليمن الأحرار لحضور الوقفة الاحتجاجية الرافضة لتواجد الاحتلال السعودي في المهرة والتجاوزات والانتهاكات المستمرة ضد المواطنين بعموم المديريات، والمطالبة بإقالة المرتزق راجح باكريت المحافظ المعيّن من قبل الاحتلال؛ لسوء إدارته وعبثه بالموارد المالية وإثارة الفوضى والفتنة بين أبناء المحافظة.

وقد حدّدت اللجنةُ التنظيميةُ تأريخَ الفعالية الاحتجاجية المزمع إقامتُها الجمعةَ القادمة 5 يوليو، بينما حدّدت المنصة الكبرى بالغيظة مكان إقامة الفعالية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com