فعاليات الذكرى السنوية للصرخة بذمار تؤكّـــد أهميّة الشعار في توجيه البوصلة باتّجاه العدو الحقيقي للأمة

المسيرة: ذمار

أكّـــدت فعالياتُ الذكرى السنوية للصرخة المختتمة، أمس السبت، بمحافظة ذمار، أهميّة الشعار في توجيه البوصلة باتّجاه العدو الحقيقي للأُمَّــة، والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال.

وفي الاختتام الذي حضره قياداتُ السلطة المحلية والتنفيذية وأكاديميون وقيادات أمنية وعسكرية وممثلون عن المكونات السياسية والمجتمعية، أكّـــد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، مجاهد شايف العنسي، أهميّةَ الاحتفاء بهذه الذكرى التي تمثل نقطة انطلاق لمواجهة المشاريع التي تستهدف الأُمَّــة العربية والإسلامية، مشيراً إلى المخططات التي تنفذ بتمويل بعض الأنظمة لزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة.

ودعا العنسي، إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال لتعزيز الانتصارات التي تحقّقت في جبهات العزة والبطولة، مشيدا بتضحيات وبطولات أبناء ذمار.

فيما أشار مسئولُ المكتب التنفيذي بالمحافظة، فاضل الشرقي، إلى أن الصرخة إحدى أدوات معركة الوعي والثقافة والإرادة، لافتاً إلى التحديات القائمة ودور الشعار في توجيه البوصلة باتّجاه العدو الحقيقي للأُمَّــة.

بدوره، أشار يحيى أبو عواضة إلى أهميّة الصرخة في وجه المستكبرين والتي تؤكّـــد المضيَّ في التصدي لقوى الهيمنة والاستكبار العالمي وإفشال مشاريعها الاستعمارية لشعوبنا ومقدساتنا وثرواتنا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com