أحرار تعز يؤكّــدون تمسكَهم بالمشاريع المناهضة للعدوين الصهيوني والأمريكي ومؤامراتهما

المسيرة| تعز

في الذكرى السنوية لشعار الحرية والإباء هتاف الصرخة، وفي الوقت الذي يزمع الأمريكان على إبرام صفقة القرن عن طريق عملائهم الخونة من حكام الخليج، احتشد الآلاف الأحرار من أبناء محافظة تعز، أمس الجمعة، في مسيرة حاشدة تحت شعار “الصرخة في وجه المستكبرين”؛ وذلك تأكيداً على التمسك بالمشاريع المناهضة لأعداء الأُمَّــة ومواجهة الطغاة والمستكبرين على رأسهم أمريكا وإسرائيل.

وفي المسيرة التي حضرها وكيل أول محافظة تعز منصور اللوكمي وَعدد من وكلاء وَمدراء مكاتب المحافظة وَشخصيات رسمية وَأمنية وَأعيان وَمشايخ محافظة تعز، رفع المشاركون شعار الصرخة وتعالت أصوات المشاركين هاتفين بشعار الحرية في ذكرى انطلاقتها، مسمعين كُــلّ طغاة الأرض صرخة اليمنيين في وجه قوى الاستكبار.

وأكّــد المشاركون على أن الشهيد القائد رضوان الله عليه هتف بشعار الحرية الذي جسد موقفاً إيْمَانياً راسخاً تجاه أعداء الله والإسلام، كاشفا قوى الهيمنة والغطرسة المتمثل في أمريكا وإسرائيل.

وأشار المشاركون إلى أن هتاف الصرخة يعد واجباً إيْمَانياً لا سيما في الوقت الراهن، الذي يحاول الأمريكان إبرام صفقة القرن وتضييع القضية الفلسطينية، مدينين مشاركة حكام الخليج في ورشة البحرين الهادفة لإبرام صفقة القرن.

وتطرق المشاركون إلى أن هُتافَ الصرخة ومشروع المسيرة القُــرْآنية كفيلٌ بإفشال صفقة القرن وتحرير القدس الشريف، مؤكّــدين تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ودعمه ماديا ومعنويا في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

ودعا المشاركون أحرارَ العالم الإسلامي إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني والحفاظ على القدس الشريف، مبينين ضرورة التبرؤ من حكام الخليج وبعض حكام العرب الذين يخدمون الكيان الصهيوني ويسعون لتمرير صفقة القرن.

وَفي المناسبة ألقيت عددٌ من الكلمات والقصائد الشعرية التي أشادت بتضحيات الشهيد القائد، ودوره الكبير في فصح اليهود والنصارى، موضحة ثمرة مشروعه القُــرْآني الذي تجسد في الصمود اليماني أمام عدوان عالمي لخمسة أعوام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com