أبناء محافظة عمران يحيون ذكرى الصرخة ويؤكدون استمرار رفد الجبهات حتى تحقيق النصر

المسيرة| عمران

تأكيداً على رفض الوصاية الخارجية على اليمن وإعلاناً البراءة من أعداء الله والأمة، احتشد الآلاف من أبناء محافظة عمران، أمس الجمعة، في مسيرة جماهيرية حاشدة لإحياء الذكرى السنوية للصرخة.

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمتها قيادة المحافظة والسلطة المحلية والأمنية وأعضاء من مجلس الشورى، ومجلس التلاحم القبلي، ومشايخ ووجهات المحافظة، شعاراتِ الحرية والمقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

كما ردّدوا هتافاتِ البراءة من أعداء الأُمة الرافضة للسياسية الأمريكية والإسرائيلية، وتمسكهم بخيارات الصمود في مواجهة العدوان، ورفضَهم لورشة المنامة الساعية للتطبيع مع كيان العدو الصهيوني وتصفية القضية الفلسطينية.

فيما دعت كلمات المشاركين في المسيرة إلى تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر المشاريع التآمرية على وحدة الأمة وفكرها الإسلامي.

وأشارت إلى أن العدوانَ على الشعب اليمني يأتي في سياق الحرب العدائية ضد المشاريع النهضوية للأمة، مؤكدةً رفضَ الشعب اليمني للوصاية الخارجية.

إلى ذلك، أكّد البيان الصادر عن المسيرة أهميّةَ تعزيز الاصطفاف والتلاحم واستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

وشدّد على ضرورة تشجيع المنتجات المحلية والاتّجاه نحو الزراعة للاكتفاء الذاتي وعدم قبول المنظمات العميلة بموادها الفاسدة والمنتهية والمسببة للأمراض.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com