أبناء حجة يجددون البراءة من أعداء الله والأمة ويؤكّــدون استمرارهم في معركة الوجود

السيرة| حجة

خرج الآلافُ من أبناء مدينة حجة، أمس الجُمُعَة، بمسيرة حاشدة بمناسبة الذكرى السنوية الـ17 للصرخة في وجه المستكبرين 1440هـ.

وأكّــد المشاركون في المسيرة التي تقدمها أعضاء السلطة المحلية بالمحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والوجهاء والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وأبناء مدينة حجة، أهميّةَ تعزيز المواقف المشرفة في مواجهة أعداء الأُمَّــة إزاء انتهاكاتهم بحق الشعوب الإسلامية.

ورفع المشاركون اللافتاتِ المعبِّرة عن رفضهم القاطعِ للتطبيع مع العدوّ والتنديد بمؤتمر البحرين التآمرية، فيما ملأت شعاراتُ الصرخة ميدانَ المسيرة.

وأكّــد بيانٌ صادرٌ عن المسيرة على الموقف الثابت من القضية المركزية “فلسطين”، مشيراً إلى فشل صفقة المنامة أمام وعي وتحرك أبناء الأمتين العربية والإسلامية وحركات المقاومة في كُـــلّ دوله، مقدماً العهدَ للشهيد القائد وكل الشهداء بالسير على خطاهم حتى الوصول بالمسيرة والصرخة إلى أقصى الأرض.

ورفض المشاركون الرفضَ القاطعَ لكل مؤامرات الخيانة والتطبيع التي آخرها ورشة البحرين وكل الصفقات المشبوهة، داعين كُـــلّ أبناء الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى توحيد الصفوف لمواجهة أئمة الكفر والاستكبار العالمي وتحرير كُـــلّ المقدسات الإسلامية.

كما جدّد المحتشدون دعوتَهم أبناءَ الشعب اليمني إلى استمرار التحرّك وإعلانِ أقصى درجات الوعي في الثبات والجهاد ومواجهة العدوان حتى تحقيق النصر، مندّدين باستغلال المتآمرين والصهاينة للوضع الإنساني في اليمن واستخدام برنامج الغذاء العالمي كسلاحٍ لإركاع الشعب اليمني أمام عدوانهم وتحالفهم، ولكن هيهاتَ لهم ذلك.حج

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com