بالستي جديد يضرب مقر قيادة العدو في “الملاحيظ” والقوات المسلحة تكشف عن أسلحة نوعية قريباً

المسيرة | خاص

في إطار المفاجآت العسكرية المتواصلة التي تتوازى مع التصعيد النوعي الذي تنفذه قواتُ الجيش واللجان الشعبية، أطلقت القوة الصاروخية، الأربعاء الفائت، صاروخاً بالستياً جديداً لم تكشف عن نوعيته بعدُ، على تجمعات للغزاة والمرتزقة في الحدود، فيما أعلنت القوات المسلحة أنها ستقوم قريباً بالكشف عن صناعات عسكرية جديدة متطورة من إنتاجات الجيش واللجان.

وأعلنت الصاروخية، الأربعاء، إطلاق صاروخ بالستي “قصير المدى” على مقر قيادة الغزاة والمرتزقة في معسكر ما يسمى “القوات الخاصة” التابعة لهم في منطقة الملاحيط الحدودية، مؤكّــدة إصابةَ الصاروخ لهدفه بدقة عالية وسقوط أعداد كبيرة من الغزاة والمرتزقة قتلى وجرحى.

وفيما لم تكشفِ الصاروخيةُ عن نوع الصاروخ المستخدم للضربة، أعلن ناطق القوات المسلحة، العميد يحيى سريع في اليوم نفسه، أن القوات المسلحة ستزيح الستار قريباً عن “آخر إنتاجات الصناعة الحربية من الأسلحة المختلفة وعلى رأسها الصواريخ الباليستية والمجنحة وَسلاح الجوّ المسيّر”.

وأكّــد العميد سريع أن الكشف عن هذه الأسلحة سيمثّلُ “تحولاً مهماً في تأريخ العسكرية اليمنية، سيما تلك الأسلحة التي خضعت لمراحلَ تجريبيةٍ ناجحة وأثبتت فاعليتها في ميدان المعركة والمزودة بتقنيات متطورة”.

مفاجآتٌ أُخْـــرَى يأتي الإفصاحُ عنها بالتوازي مع التصعيد العسكري الاستراتيجي الذي تنفذُه قواتُ الجيش واللجان هذه الفترة من خلال الضربات النوعية على منشآت العدو السعودي، وهو ما يضاعفُ مستوى قوة الردع اليمنية ويؤكّــدُ أن هذا العام سيشهد العديد من التحولات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com