احتراق ناقلة نفط على طريق العَـــبْـــر مأرب بعد مهاجمتها من قبل عصابات مسلحة

المسيرة| مأرب:

في جديدِ الجرائم التي ترتكبُها العصاباتُ المسلّحة التابعة لمرتزقة العدوان في خط العبر، تعرضت إحدى قاطرات النفط لهجومٍ مسلح من قبل الميليشيا المسلحة وقُطّاع الطرق المنتشرين على امتداد الطريق الرئيسي الرابط بين العَبْر حضرموت ومحافظة مأرب الواقع تحت سيطرة حكومة الفارّ هادي وحزب الإصلاح المرتزق.

وقالت مصادر محلية في مأرب: إن ناقلة نفط تعرضت، أمس الثلاثاء، لهجوم مسلح من قبل ميليشيا على متن أطقم ما أَدَّى إلى احتراقها بالكامل وسط الصحراء، موضحة أن العصابة تقطعت لناقلة النفط في طريق العبر مأرب، وباشروا جميعاً بإطلاق النار عليها بعد رفض سائقها التوقف، ما أَدَّى لاشتعال النار فيها واحتراقها بالكامل.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من تعرض أسرة يمنية من بيت تنتمي لآل الجابري لعملية سرقة ونهب كُـــلّ ما بحوزتهم أثناء عودتهم من السعوديّة، من قبل 5 من قطاع الطرق في طريق العبر مأرب منتصف يونيو الجاري.

ويشهد طريق العبر مأرب الواقع تحت سيطرة حكومة المرتزقة انتشاراً كبيراً لجرائم القتل وقنص إطارات السيارات المسرعة بهدف تعرضها للانقلاب والتقطع للمسافرين وابتزازهم ونهب كُـــلّ محتوياتهم، لا سيما المغتربين العائدين من الأراضي السعوديّة مع عائلاتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com